أجمل عبارات عن المرأة العمانية، تحظى المرأة العمانية باهتمام كبير في سلطنة عمان، ولطالما كان لها دوراً فعالاً في المساهمة في نهضة وتنمية السلطنة، وفي الوقت الحالي تشارك المرأة العمانية الرجل في كافة المجالات والأعمال في الدولة، ولها دور ريادي في مختلف مؤسسات البلاد، وتكريماً لدور المرأة في سلطنة عمان أصدر السلطان الراحل قابوس بن سعيد في عام 2009 قراراً بتخصيص يوم 17 أكتوبر من كل عام وهو يوم المرأة العمانية، وبمناسبة هذا اليوم العظيم نقدم أجمل عبارات عن المرأة العمانية.

عبارات تهنئة بيوم المرأة العمانية 2022

تقف الكلمات عاجزة عن تهنئة المرأة العمانية، والتي لطالما كانت رمزاً للقوة والجبروت في السلطنة، وهي صاحبة الإنجاز والمساهمة في مختلف مؤسسات الدولة، وتكريما لها نقدم عبارات تهنئة بيوم المرأة العمانية 2022:

  • تهنئة لكل امرأة عمانية بمناسبة يوم المرأة العمانية فالمرأة شريك في بناء الوطن، وهي من قدمت الغالي والانفس في كل المجالات تحية لهن ملؤها الاحترام و التقدير و دمتن سالمات.
  • تهنئة قلبية حارة لكل امرأة عمانية، فانتي كالغصن الرطب تميل إلى كل جانب مع الرياح ولكنها لا تنكسر في العاصفة.
  • كل عام ونساء عُمان بألف خير، يامن سطرن التاريخ ببطولاتهن وإنجازاتهن، نحن نفتخر بهن، أنتن مثال للتضحية الحقيقة التي عجزت عن تقديمها نساء العالم.
  • كل عام وأمي بألف خير، أقدم لك أجمل التهاني، الممزوجة بالحب والامتنان لدورك الرائد في نهضة المجتمع وتطويره.

برقيات تهنئة بيوم المرأة العمانية

تعتبر المرأة العمانية هي أساس المجتمع، فهي من تقوم بتربية الأبناء، وتنشئتهم تنشئة سليمة ، ومن خلال الأبناء تتقدم الشعوب والأمم، وتصبح الدولة قادرة على العطاء ، ويحتفل أبناء السلطنة العمانية في السابع عشر من شهر أكتوبر في كل عام بمناسبة يوم المرأة العماني، ويبحثون عن أجمل برقيات التهنئة للمرأة العمانية بمناسبة هذا اليوم، وفيما يلي سنقدم لكم برقيات تهنئة بيوم المرأة العمانية:

  • أبارك للماجدات في وطني الغالي بمناسبة يوم المرأة العمانية، وأدعوا الله تعالي أن يبارك في أعمارهن ، ومزيداً من التقدم والعطاء على ذات الطريق لرفعة المجتمع وتطوره ومزيداً من العطاء يا نساء بلادي.
  • أهنئ نفسي وكل امرأة على ثرى عمان الطاهر بهذه مناسبة  يوم المرأة العمانية فدمتن يا شقائق الرجال عونا لهم.
  • كل عام وجميع نساء عُمان بألف خير ، أهنئ نفسي وكل امرأة عمانية على ارض هذا الوطن المعطاء، بارك الله فيكن، وأكثر من أمثالكن، وجعلكن فخراً للوطن.
  • بكل محبة وهناء وسرور للجميع أهنئ في اليوم السابع عشر من أكتوبر جميع نساء عمان، بمناسبة المرأة العمانية،

قدمنا لكم أجمل عبارات عن المرأة العمانية، وهي المرأة التي يفخر بها جميع سلطنة عمان، والتي لطالما كانت قوية، شجاعة، مساهمة، معطاءة، فكل الحب  والفخر والامتنان لجميع ناس عمان.