من هو الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية الجديد، هو السؤال الاكثر طرحاً من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية علي منصات التواصل الاجتماعي والتي جاءت هذه التساؤلات بعد اعلان بعض الاوامر الملكية التي اصدرها اليوم الاربعاء الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرميين الشريفين والتي تقتضي بتغير منصب الدكتور ابراهيم العساف من منصة كوزير خارجية المملكة وتعيين الامير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزيراً جديد للخارجية السعودية.

وزير الخارجية السعودي الجديد الامير فيصل بن فرحان بن عبد الله ولد سنة 1974 في المانيا، حيث استطاع الامير فيصل ان يصعد ليتمسك في العديد من المهام التي القتها المملكة السعودية علي عاتقه حيث تم تعينه برتبة سفير للمملكة العربية السعودية في المانيا وبعد فترة قصيرة جدا، اصبح وزيرا للخارجية السعودية.

يذكر ان الامير فيصل من الاشخاص الذي لهم علاقة وارتباط وثيق بمعرفة الجوانب العسكرية، وذلك بسبب ترأسه لمنصب هام في الشركة السعودية للصناعات العسكرية وهو ما  استطاع من خلاله تحقيق نجاح باهر للشركة في وقت قياسي.

يطلق علي الامير فيصل بن فرحان لقب (سياسي الظروف الصعبة) وذلك لحنكته القوية ودهائه في التعامل مع كل الظروف المحيطة به، كما عين ايضا في منصب سابق والذي ترأس فيه كبير المستشارين في السفارة السعودية في واشنطن.

يذكر ان الامير فيصل بن فرحان من الشخصيات الشغوفة والتي تحب عملها باخلاص ووفاء وايضا لديه ذاكرة حديدية، وضخمة حيث ظهر وهو يتحدث اللغة الالمانية والانجليزية بطلاقة بالغة.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)