مشاركة عن يوم المعلم جميلة جدا، المعلم هو عبارة عن الإنسان الأول الذي يكون قادر على نشل الانسان من الظلمات التي يكون فيها من الجهل، ليجعله يصل إلى بر ونور العلم، ولذا فإنه من الجميل أن نقوم بالاحتفال بيوم المعلم، وكتابة أفضل الكلمات التي من شأنها أن تدخل السعادة لقلوب معلمينا، وتجلعهم يشعرون بعدم ذهاب تعبهم سدى على طلبة لا يقدرون هذا الشيء لهم، ولذا سنقوم اليوم بتقديم مشاركة عن يوم المعلم جميلة جدا.

عبارات تهنئة بيوم المعلم

المعلم هو الشخص الذي يهتم بشكل كبير بنجاح وعلم الطلاب، ويرغب دائما في رؤية أنوار العلم ترفرف عاليا مع الطلاب، ومن الجميل أن يقوم الطلاب بالاهتمام لأمر معلميهم بتقديم أفضل كلمات الشكر والعرفان لهم، ولذا سنقوم اليوم بكتابة أفضل العباررات التي من شأنها أن تدخل السعادة لقلوب المعلمين، ومنها:

  • من ربوع زهرائنا الغالية …نرسل أشعة من النور ، لتخترق جدار التميز والإبداع ..أشعة لامعة ، نرسلها لصاحب التميز والعطاء للفاضل الأستاذ(…….) لك منا كل معاني الحب والتقدير ، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود.
  • إلى معلمتي الرائعة المتميزة فإن رفعت صوتها فاعرفي انها تعاتبك وتريد صالحك. لذا.. آخر كلماتي.. معلمتي ستظلين دائماً معلمتي التي أحبها ولن أنسى ما فعلته من أجلي.
  • معلمي يا معلمي أنت نوري وشمسي وقمري، أنتَ حبي وأملي، أنت مستقبلي وحرفي وكُتُبي، دمت في يومك ودام حبك تاجًا على الرؤوس.
  • المعلم المتواضع يخبرنا، والجيد يشرح لنا، والمتميز يبرهن لنا، أما المعلم العظيم فهو الذي يلهمنا.
  • معلّمنا الفاضل مهما قدمنا لك من الهدايا لن نوفيك قطرة من تعبك معنا، وجهودك من أجلنا لذلك لا يسعنا إلّا أن نقول لك كلّ عام وأنت بخير وسعادة وعطاء.

عبارات عن يوم المعلمة

معلماتنا هن بمثابة الأم الحنون التي تهتم بأمر طلابها وتهتم بأن يكونوا ذوي علم كبير، قادرين على أن يواجهوا المستقبل بما يملكون من علم غني بالمعرفة، ولذا يجب علينا نجازيهم بإهدائهم أفضل الكلمات والعبارات التي تدخل البهجة في قلوب هؤلاء المعلمات، ومنها:

  • لا يمكنني أن أنسى يومًا فضلك يا معلمتي الغالية، فمن قام بتعليمي حرفًا واحدة من حروف اللغة، صرت له عبدًا، فلقد كرمك الله عز وجل، وفي يوم عيدك أقول لك كل عام وأنت حاملة للعلم، وأتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يوفقك لما يحبه ويرضاه، وأن يجعل كل ما تبذلينه من جهود في ميزان حسناتك.
  • المعلمة هي تلك الأنوار التي يضاء بها العقول.
  • إن الكلمات لتعجز عن شكرك يا معلمتي، و لو قدمت لك كل الورود التي في العالم لن أستطيع شكرك على مجهودك و تعبك معنا و جعلنا من أنجح الطلاب و فخر للمدرسة و لك أنتي، يا معلمتي القديرة و الغالية، أتمني أن تبقي شمعة تنير درب كل طالب ناجح.
  • أن أفضل الطرق الخاصة بتقدير المعلمات هو أن تقتدي بهن في الحياة.

قمنا اليوم بالتحدث عن أفضل المواضيع التي شاع الحديث عنها خلال هذه الفترة، بمناسبة يوم المعلمين والمعلمات، وقد كان هذا الموضوع بالتحديد هو مشاركة عن يوم المعلم جميلة جدا.