بطاقة شكر للمعلمة في اليوم العالمي للمعلم 2022، إن شكر المعلم على ما يبذله من جهود عظيمة في سبيل نشر العلم والمعرفة لهو أسمى هدية يمكن منحها إياه، فإنها تبعث في النفس السرور والفرح، إن تأثير الكلمة كبير على النفس البشرية بوجه عام، فكيف بتأثيرها على معلم بذل الكثير من أجل رفعة الأوطان، كل عبارات الشكر والعِرفان لا تفي المعلم فضله على المجتمع ككل فهو نواة لكافة المِهن الأخرى، وبدونه لا تقوم للأمم والمجتمعات قائمة، وبمناسبة يوم المعلم لابد من تكريم المعلم بصورة تليق به لذا نقدم لكم بطاقة شكر للمعلمة في اليوم العالمي للمعلم 2022.

اليوم العالمي للمعلم 2022

إن تحديد يوم ليكون اليوم العالمي للمعلم هو وسيلة تم تسليط الضوء من خلالها على أسمى وأعظم المهن الإنسانية، حيث تُقدّم للبشرية خدمات عظيمة، عدا عن أنها مهنة الأنبياء والمرسلين فهم يُعلّمون الناس أمور الدين ويسعون لإخراجهم من الجهل إلى النور، لذا يتم تحتفي ما يزيد عن مئة دول حول العالم بهذا اليوم بفعاليات مختلفة، تعتبرها بعض الدول عطلة رسمية بينما تنتهز دول أخرى تكريم المعلم وهو على رأس عمله.

عبارات شكر للمعلمات المتميزات 2022

إن للمعلم والمعلمة فضل كبير لا يمكن إنكارهم، فلولا جهودهم لغطى الجهل العالم ولبقيت الحياة بدائية قديمة يُواجه فيها المرء الكثير من الصعاب، فقد كان للمعلم بليغ الأثر على كافة مناحي الحياة وليس ذلك فحسب بل ساهم في توسيع مدارك طلبته، وإثراء أذهانهم بالعلوم والمعارف، وقد وصف الشاعر أحمد شوقي المعلم في قصيدته الشهيرة : قم للمعلم وفّه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا.

  • إلى من تألق إبداعًا وعطاءً، إلى من قدم لنا العلم والمعرفة على طبق من ذهب، كلنا فخرًا بك يا معلمي الجليل على عطاءك المستمر ومجهودك القيم.
  • هنيئًا لكم معلمينا الأفاضل بهذه المهنة المقدسة والجليلة، وهنيئًا لنا بكم، فقد كان لنا الحظ الأوفر بأن تلقينا مختلف العلوم على يد قمم شامخه أمثالكم.
  • في يوم المعلم، هذا اليوم الأهم في تاريخ الأجيال، نتقدم لكم معلمينا الأجلاء بالشكر الجزيل والتقدير الكبير على جهودكم الجبارة للارتقاء بنا دومًا نحو الأفضل.

بطاقة شكر للمعلمة في اليوم العالمي للمعلم 2022، تتسابق الكلمات لتنسج أجمل العبارات لتفي المعلم فضله ليس على فرد بعينه إنما على المجتمع ككل.