يعلن مركز الغوار لتعليم قيادة السيارات عن فتح باب التسجيل للطالبات، وذالك للحصول على رخصة القيادة في المملكة العربية السعودية، وحيث ذكر مركز الغوار لتعليم قيادة السيارات قد فتح باب التسجيل في مدينة الاحساء وذالك يوم الاربعاء في 23 اكتوبر عام 2019.

حيث اصبح التسجيل متاح في مركز الغوار لتعليم القيادة عن طريق الرابط الرسمي للتسجيل عبر المواقع الالكترونية للمركز، حيث يمكن للطالبات الان البدء في التسجيل لتعليم قيادة السيارات والحصول على الرخصة في المملكة العربية السعودية عبر الموقع الالكتروني للمركز.

فتح ابواب التسجيل في مركز الغوار

التسجيل في مركز الغوار لتعليم قيادة السيارات

وضحت المدير العام لمركز الغوار لتعليم قيادة السيارات ان استقبال المتدربات قد يتم من خلال رابط التسجيل للموقع، حيث قد تم نشر الاعلان بشكل رسمي عن فتح ابواب التسجيل في مركز الغوار للقيادة، وذالك يوم الاربعاء23اكتوبر عام2019م، وحي وضحت المدير العام للمركز منى العرفج وبينت ان الشروط المتقدمة في التدريب لا تقل عن عمر الثامن عشر.

ويجب تعبئة النموذج الالكتروني عبر  الصفحة، ووضحت ان المركز يقوم بالتولي على آلية التواصل مع المتقدمات وذالك عبر الرسائل القصيرة، والتي تفيد بموعد واوقات التدريب وذالك للمتقدمات وفق الاولويات لقوائم الانتظار والطاقة التشغيلية للمركز.

رابط التسجيل في مركز الغوار لتعليم قيادة السيارات

حيث اضافت المدير العام للمركز منى العرفج، ان ابواب التسجيل في مركز الغوار لتعليم القيادة في الاحساء جاء عبر مبادرة أرامكو السعودية، حيث تشرف عليها الادارة العامة للمرور، واشارت ان المركز قد اصبح جاهز لاستقبال المتدربات، وتم الاعتماد على مجموعة مدربات سعوديات، وتم تجهيز السيارات لاغراض التدريب.

واضافت ايضاً سيتم استخدام افضل الاجهزة للمحاكاة على القيادة، ووضحت ان التدريب سيكون في الفترتين الصباحية والمسائية، وستبدأ من الساعة السابعة صباحاً، حتى الساعة الثالثة ظهراً، وفترة المساء الساعة الثالثة ظهراً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

عنوان مركز الغوار لتعليم القيادة

حيث يقع مركز الغوار لتعليم القيادة في منطقة الاحساء، ويتخصص في تعليم القيادة للنساء فقط، سواء مواطنات او وافدات من الخارج، اي سائحات، ويعتبر المركز من احدث المدارس التعليمية للقيادة في المملكة العربية السعودية، ومن اوائل المراكز التي وضعت الفرصة للنساء على اجهزة المحاكاة الواقعية.

حيث تتسارع العديد من الراغبات في تعليم القيادة بالالتحاق في التسجيل، وذالك لانه من اكبر واجمل المراكز التعليمية في المملكة العربية السعودية، لتعليم قيادة السيارات للنساء فقط، وخاصة في منطقة الاحساء، حيث ان المركز مزود بالعديد من التقنيات التعليمية للقيادة، وبالاضافة الى ان المركز يمتلك اكبر وامهر المدربين، والمؤهلين للتدريب، وايضاً للتعليم في اصول القيادة بأسرع وقت ممكن.

ووضح المدير العام ان العمل في المركز من يوم الاحد الى يوم الخميس من كل اسبوع، وذالك بدء من الساعة السابعة صباحاً، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، حيث يعتبر مركز الغوار لتعليم قيادة السيارات من افضل المراكز في المملكة العربية السعودية لتعليم قيادة السيارات للنساء، دمتم بكل خير.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)