قصة لينا المخطوفة بالتفاصيل، عند مشاهدة التلفاز لأي عمل فني أحيانا تشعر بالانجذاب للمسلسل، والتشويق بمعرفة أحداثه، وتعتبر هذه المسلسلات أهم وسائل الترفيه في كل مكان، وتم صدور مسلسل يدعى الاختطاف سنة 2022 وهو عمل فني سعودي اجتماعي تراجيدي، تدور أحداثه حول الجريمة والاختطاف، لذلك من خلال مقالنا اليوم على موقع المحيط سنعرض لكم قصة لينا المخطوفة بالتفاصيل، والتي تعد بطلة المسلسل، لمعرفة القصة كاملة تابعونا.

مسلسل اختطاف السعودي

مسلسل اختطاف هو أحد المسلسلات الدرامية البوليسية، التي تم إخراجها وتمثيلها في المملكة العربية السعودية، وهو مسلسل حزين من تأليف الكاتبة السعودية ايمان السليمي، وإخراج المخرج البريطاني مارك ايفريست وهو مختص في أفلام الجريمة والاختطاف، ويتكون المسلسل من 13 حلقة، ويضم عدد من الممثلين السعوديين أمثال يعقوب الفرحان والسنان، والمسلسل قائم على التشويق والاثارة، وتم عرضه على شاشات التلفاز في 13 من أغسطس من هذا العام.

قصة مسلسل اختطاف

تتحدث قصة المسلسل حول فتاة تدعى لينا تبلغ من العمر عشرة سنوات، يتم اختطافها من قبل أحد الأشخاص واحتجازها في قبو مزرعة ما في المناطق النائية لمدة عشرين عام، ويقوم الخاطف في هذه الفترة باستخدام كافة وسائل التعذيب والترويع النفسي والجسدي، لكي تظل خائفة ومرعوبة منه، وما زالت العائلة مستمرة بالبحث عنها دون أي فائدة، ولديها لينا شقيقة توأم تسمى خلود التي تعاني من اضطرابات نفسية، تستخدمها العائلة لإيجاد شقيقتها المخطوفة، وتدور أحداث المسلسل ضمن أحداث من التشويق والإثارة لإيجاد الفتاة.

بطلة مسلسل اختطاف

تقوم بدور البطولة إلهام على التي تتحدى نفسها في هذا العمل الدرامي وتقوم بتجسيد دور ثلاث شخصيات في المسلسل، الشخصية الأولى وهي لينا الفتاة المخطوفة، والشخصية الثانية هي خلود التي تعاني من اضطرابات نفسية، والشخصية الثالثة والتي كانت مفاجأة لمتابعي المسلسل هي رهف وهي الفتاة الحالمة والتي عبارة شخصية في حلم لينا التي تجسده لتخرج للحياة من خلالها. وقد أبدعت الفنانة في تجسيد دور الثلاث شخصيات.

هذا المسلسل يحمل بعض مشاهد العنف التي لا تناسب الأشخاص تحت سن الخامسة عشر سنة، وفي هذا العمل تشعر أنك تنتقل بين الخاطف والمختطفة والعالم الغريب، كأننا ننتقل في هذه الأحداث بين عالمين.

يعتبر هذا المسلسل من الأعمال التشويقية البوليسية، التي تجذب عقل المشاهد لمتابعتها ومعرفة أحداثها، فمن خلال المقال تعرفنا على قصة لينا المخطوفة بالتفاصيل، وقمنا بعرض قصة المسلسل، التي يبحث عنها المشاهدين مع بدء عرض المسلسل لمعرفة قصته، وقدمنا لكم الفنانة التي قامت بدور البطولة وأدت أكثر من شخصية في المسلسل.