من أكثر الأمور مرهقة في كل صباح مرسة على الأم، هو تحضير أطفالها للمدرسة، بتقديم الإفطار لهم، ومساعدتهم في ارتداء الزي المدرسي، فتمر الأم بوقت عصيب من صباح كل يوم، بسبب انشغالها يومياً في هذا الأمر.

والأمرُّ من هذا كله عندما تكون لها طفلة وتريد أن تُصفف لها شعرها قبل ذهابها للمدرسة، فتحتار الأم في تجهيز تسريحة سهلة لها، تُناسب الطفلة، وتُعجب ذوقها الراقي، وهناك الكثير من التسريحات البسيطة والجميلة، وسهلة التصفيف بسرعة، والتي منها ما يلي:

تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للمدرسة

  • الظفيرة هي من أسهل الخيارات التي تختارها الأم، فهي سرية التجهيز وبسيطة وليس فيها أي تعقيد، فهي تحفظ شعر البنت من التلف وتغييرات الطقس، بالإضافة تُحافظ عليه مرتبة لفترة أطول، وبعيداً عن الأتربة، بالإضافة لتسهيل حركة البنت من غير أن تهتم لشعرها، بحيث يبقى أنيقاً مُصففاً على الدوام.
  • تسريحة الظفيرة الدائمة: وهي سريعة التجهيز، والأنسب لها الشعر المُجعد، نقوم بالإعتماد على الطابع الإفريقي في مثل هذه الظفائر، فهي جيدة للشعر الناعم، ورائعة للشعر المجعد، فمن الممكن للأم أن تتعلم هذه التسريحة من الإنرنت، وتبقى هذه التسريحة مرتبة لعدة أيام، فلا تقوم الأم في كل صباح بتسريحها أو تظفيرها، تبقى لوقت طويل.
  • ظفيرة معكوسة مع باف عالي: فهي مختلفة وتمنح البنت مظهراً مميزاً في المدرسة، لا تحتاج لوقت طويل، فقط تقوم الأم بربط شعر البنت على شكل بف أو كعكعة، وتقوم بتكملة الظفيرة ولفها حول نفسها.
  • ظفيرة فرنسية حول الرأس: وهذه التسريحة كانت مشهورة بشكل كبير في المجتمع الأوروبي في العصور الوسطى،، وهي ما تُعرف بالسنبلة، فتكون الظفيرة حول محيط الرأس، فهي بديلاً عن الظفيرة التي تكون بشكل عمودي، ومن الممكن اعتمادها بشكل مكرر، ليسهل على الام عملها، فتصبح من أسرع التسريحات أيضاً في التجهيز.
  • الشعر القصير: من أسرع التسريحات التي لا تحتاج لعناء كبير، هو الشعر القصير، فتعتمد الأم قصة الشعر القصير لابنتها لتكون عصرية وأنيقة، ومناسبة لوجه طفلتها، لتوفير الوقت والجهد، ومنها: شعر الكاريه، شعر قصير مع استخدام بعض الإكسسوارات البسيطة، تسريحة بشرائط مثالية مزينة.
  • تسريحة الكعكة، فهي الأنسب لكل طفلة شعرها طويل، وتعطي الطفلة مظهراً أنيقاً للذهاب للمدرسة، فمن الممكن عملها على شكل فيونكة رقيقة.

أجمل صور التسريحات للأطفال قبل المدرسة

تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للمدرسة تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للمدرسة تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للمدرسة تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للمدرسة تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للمدرسة تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للمدرسةتسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للمدرسةتسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للمدرسة تسريحات شعر للبنات سهلة بالخطوات للمدرسة

وهنا أجمل التسريحات للبنات قبل المدرسة رائعة على شكل صور.

الظفائر عموماً هي أنسب وأجمل التسريحات للبنات قبل المدرسة، تحمي شعرها من الهيشان، وتجعلها مرتباً لوقت اطول، ومن الممكن تنفيذها ليلاً قبل النوم وتغطيتها بمنديل خفيف، ليحمي شعرها من الهيشان، فتوفرين الوقت على نفسك في صباح اليوم التالي.

تسريحة بنتك في المدرسة تُعطيها الثقة بالنفس وتجعلها مميزة وسط زميلاتها، وستسمع منهم عبارات الإعجاب والمدح في كل يوم.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)