ما هو النبات الذي يقتل اعدائه، يتوزع الغطاء النباتي على سطح الكرة الأرضية بشكل عشوائي وكبير، فبعض النباتات تتواجد على اليابسة والبعض الآخر منها يتواجد في المسطحات المائية ويطلق عليها اسم النباتات المائية، وتختلف النباتات في أشكالها ووظائفها وحتى في أسلوب عيشها وتأقلمها مع البيئة المحيطة بها، كما أن للنباتات سلوكيات قد تكون غريبةً بعض الشيء، فنجد في بعض الأحيان نباتات تعيش بالتطفل على غيرها من النباتات الأخرى، وأحياناً نرى نباتات تقتل أعدائها كالتي سوف نتحدث عنها عبر سطور المقال حول ما هو النبات الذي يقتل اعدائه.

ما هو النبات الذي يقتل أعداءه

 يتم تصنيف أزهار النرجس من عائلة الأمارلس من قبل علماء النبات، ويشمل الجنس 30 إلى 40 نوعًا، لكن التكاثر الذي بدأ في أوروبا في القرن الثامن عشر، أدى إلى وجود العديد من الأصناف، بحيث يمكن افتراض حوالي 24000 شكل مزروع هجين، وهي مقسمة إلى إحدى عشرة مجموعة، حسب أنواعها الأولية، على سبيل المثال يتم التمييز بين أزهار النرجس البري والبوق والنرجس البري بخور مريم، كما يقع النطاق الطبيعي للأنواع البرية في جنوب غرب أوروبا وشمال غرب إفريقيا مع التركيز الرئيسي على شبه الجزيرة الأيبيرية، ولقد تم العثور على أنواع قليلة فقط في الأصل في المنطقة الساحلية لشرق البحر الأبيض المتوسط.

ما هو النبات الذي يقتل اعدائه؟ هي زهرة النرجس، وفي حين أن معظم أنواع النرجس لها مساحة توزيع صغيرة جدًا، إلا أن منطقة توزيع النرجس البري تمتد عبر أوروبا الغربية بأكملها، وموقعها الطبيعي هو الغابات الخفيفة والمروج والمنحدرات الجبلية الصخرية، وفي ألمانيا يمكن العثور عليها في حديقة إيفل الوطنية، من بين أماكن أخرى. كما تشتهر بعض المدن الفرنسية أيضًا بمروج النرجس البري