سعر شنطة ظهر كالفن كلاين في السعودية، تعج الأسواق السعودية بالعديد من الماركات والعلامات التجارية العالمية، حيث تجد لها عوامل جذب واستقطاب نظراً لإقبال الزبائن والمواطنين على شراء الأزياء والملابس والحقائب والإكسسوارات والأحذية ونحو ذلك من الأشياء التي يحتاجونها بشكل دائم من الماركات العالمية ذات الجودة العالية، تعد شركة كالفن كلاين إحدى دور الأزياء الأمريكية، تختص هذه الماركة في تقديم المفروشات المنزلية، والعطور، والمجوهرات والساعات والملابس الجاهزة بتصاميم فريدة، وتمتلك حصة كبيرة من السوق، وقد كانت نشأتها سنة 1968م على يد الصديقين كالفين كلاين وباري ك. شوارتز، في سياق الإقبال على هذه الماركة يبحث الزبائن عن سعر شنطة ظهر كالفن كلاين في السعودية.

اسعار شنط كالفن كلاين الاصليه

إن أسعار شنط كالفن كلاين الاصلية متوسطة ومناسبة للخامات عالية الجودة والتصاميم المميزة التي تم إعدادها وتجهيزها لتخرج بالشكل النهائي الرائع والعصري، حيث تسعى ماركة كالفن كلاين لتوفير كافة احتياجات الزبائن من الحقائب وذلك بتقديم حقائب للتسوق وحقائب ظهر وحقائب للنزهات، وحقائب للمناسبات، وحقائب متفاوتة في الحجم وغير ذلك الكثير مما يلبي رغبات النساء المتنوعة، هنا نقدم لكم بعض حقائب كالفن كلاين مع أسعارها ومواصفاتها :

  • حقيبة اي دبليو طويلة يمكن أن تمر بالجسم، تتميز بوجود شعار العلامة التجارية من كالفن كلاين، 24 سم – K60K606504
    سعر الحقيبة ‎248.‎00‏ ريال سعودي، يمكن شحنها بشكل مجاني من موقع أمازون.
  • حقيبة جينز من البولي بروبيلين 40 والبولي يوريثين الحراري، تعتبر هذه الشنطة مثالية مناسبة للحرم الجامعي من كالفن كلاين، ثمنها ‎276.‎00‏ ريال سعودي.
  • حقيبة جانبية كروس بيلفاست، يتوفر فيها سحاب علوي من النايلون من ماركة كالفين كلاين، بسعر ‎291.‎04‏ ريال سعودي مع تكاليف شحن بمبلغ 79.89 ريال.
  • حقيبة ظهر قابلة للطي ايلين بابل لامب نوفلتي من ماركة كالفن كلاين بسعر ‎530.‎56‏ ريال سعودي، مع تكاليف شحن تصل إلى مبلغ 130.91 ريال.
  • حقيبة ظهر كامبوس بي بي 40 اي ان اس تي للرجال من ماركة كالفن كلاين، متوفرة باللون الأسود – بي دي اس، ولها مقاس واحد بمبلغ ‎245.‎00‏ ريال سعودي، حيث هناك خصم إضافي على الحقيبة بنسبة 20% مع الكود ANB2، وتُشحن مجاني من موقع أمازون.
  • شنطة ظهر بجيب خارجي بسعر 526 ريال سعودي، الجزء العلوي من الحقيبة مصنوع من البوليستر المتين، ويتوفر جيب رئيسي بسحاب للإغلاق، مع وجود حمالات أكتاف يمكن تعديلها حسب الحاجة، وتتزين الحقيبة بشعار ماركة كالفن كلاين.
  • حقيبة ظهر كالفن كلاين في السعودية Calvin Klein Fashion Backpack for Unisex – Chintz Rose يمكن الحصول عليها من سوق دوت كوم في السعودية بسعر 299 ريال، مع تكلفة توصيل تصل إلى 15 ريال، ويصل الطلب في مدة تتراوح ما بين ثلاثة أيام إلى أسبوع ويكون الدفع عند الاستلام أو من خلال بطاقات، كما توجد حقائب أخرى تبدأ من سعر 499.49 ريال.

سعر شنطة ظهر كالفن كلاين في السعودية، تتفاوت أسعار الحقائب والشنط بشكل عام في الأسواق السعودية وهذا يرجع إلى الماركة التجارية للشنطة، بالإضافة إلى مواصفاتها وحجمها ومدى جودتها.