متى موعد نزول ايفون 13 في السعودية، أصبح اليوم في زماننا هذا التطور التكنولوجي سريع جدا، واصبح الانسان يفضل مواكبة التطور أول بأول، فأصبح الجهاز المحمول من اساسيات الحياة، لا يستطيع الانسان الاستغناء عنه، فمن اشهر الأجهز المحمولة في عامنا هذا هو جهاز الايفون، فيفضل الكثير من الاشخاص اقتناء هاتف المحمول من نوع ايفون عن سائر الانواع الأخرى، فكثر في الآونة الأخيرة السؤال عن متى موعد نزول ايفون 13 في السعودية، ليتسابق الناس في اقتنائه.

موعد نزول ايفون 13 في السعودية

لقد تم تصنيع جهاز ايفون من قبل شركة أبل، فهي شركة انشهرت ولاقت الكثير من استحسان المستخدم في السنوات الأخيرة، بسبب تطور وتقدم أجهزة المحمول التي تقوم بإطلاقها، فينتظر المستهلك نزول الإصدار الجديد من ايفون13 بفارغ الصبر، ولم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي المحدد لإطلاقه، ولكن ماقامت به الشركة من تصريح هو أنه سيتم عقد مؤتمر هذا العام2021 في شهر سبتمبر بالتحديد للإعلان الرسمي عن انطلاق ايفون13.

مميزات ايفون 13 في السعودية

تبهرنا دائما وأبدا شركة ابل بتطور الأجهزة التي تقوم بإصدارها، فكل هاتف يتميز بمواصفات أعلى من الهاتف السابق له، فسنذكر هنا بعض المواصفات التي تميز ايفون 13 فتشجع المستهلك على امتلاكه وهي كالتالي:

  • امتازت هواتف ايفون الأخيرة بأنها مقاومة للماء، بالإضافة لمقاومته للغبار، فيمكن لايفون 13 الصمود تحت الماء لمدة تصل لثلاثون دقيقة ولمسافة ستة أمتار تحت الماء.
  • تمتاز جميع هواتف ابل بأنها تعمل على نظام IOS ، بالإضافة لايفون13 فإنه يعمل بإصدار 14.
  • في الآونة الأخيرة اصبحت شركة أبل بتطوير الكاميرات التي تمتلها هواتفها، فيمتاز ايفون13 بأنه يمتلك كاميرا مزدوجة، الاولى بدقة 12 ميجا بكسل، والثانية تمتلك عدسة SL3D.
  • اهتمت ابل في هذا الإصدار بمدى مقاومة الشاشة للخدش من خلال الزجاج، بالإضافة إلى تحسين نوعية الطلاء بحيث أصبح مقاوم للزيوت وبصمات الأصابع.
  • ومن أهم ما يلفت نظر المستهلك هو دقة ونوعية شاشة الهاتف المحمول، فيمتاز ايفون 13 بنوع عالى الجودة للشاشة وهو Super Retina XDR OLED، بحجم ما يقارب 6.1 بوصة، ودقة تصل إلى 1170*2532 بكسل.

ايفون 13 الوردي

امتازت شركة ايفون مع كل إصدار جديد تقوم بإطلاقه، بإطلاق ألوان مختلفة لهذا الإصدار، فقد تناول رودا التواصل الاجتماعي العديد من الشائعات حول إصدار ايفون13 باللون الوردي، وقد أثارت هذه الشائعات ضجة كبيرة عبر رواد التواصل الاجتماعي، فمنهم من قال أن إصدار ايفون13 باللون الوردي سيكون إصدار خاص فيسطلق بعد شهرين من صدور ايفون13، وقد تناقل رواد التواصل الاجتماعي صورا لايفون13 باللون الوردي محاطا بالعديد من الاكسسوارات الوردية اللون.

ففي هذا المقال نكون قد أجبنا عن العديد من التساؤلات حول متى موعد نزول ايفون 13 في السعودية، وأهم ما يشجع المستقلك لاقتنائه، ففي كل عام يتم الحجز المسبق للحصول عليه.