دعاء مستجاب في نفس اللحظة مكتوب كامل، من أهم ما يُقرب العبد من ربه الدُعاء كونها من أهم ما يقوم به العبد كون الدُعاء من الأمور المُحببة لله عز وجل وهو سلاح المؤمن كما وصفه النبيّ صلى الله عليه وسلم وقد صحابة رسول الله يُحافظون على الأدعيّة اليوميّة والتي تحفظهم من كُل أذى، وقد تساءل الكثير عن دعاء مستجاب في نفس اللحظة مكتوب كامل كونه من أهم ما تمّ البحث عنها في مواقع الانترنت المُختلفة لأن بالدُعاء يتقرب العبد من ربه وينال رضا الله تعالى.

دعاء مستجاب في نفس اللحظة في غاية الأهمية

دعاء مستجاب في نفس اللحظة مكتوب كامل، كون الدُعاء من أهم الأمور التي يقوم بها العبد وهناك العديد من الأوقات التي يتم فيها الدعاء ويكون العبد فيها أقرب ما يكون لله عز وجل من أي وقت سابق، ومن أهم الأوقات التي يتم فيها الدعاء ومن هذه الأوقات الثلث الأخير من الليل وساعات الغروب وساعات الفجر وما قبلها فجميعها لا يُرد فيها الدُعاء، حيث يقوم العبد بالتضرع لله عز وجل لنيل رضاه والمغفرة، كما أنّ الدعاء سلاح المؤمن كما جاء عن النبيّ محمد صلى الله عليه وسلم عندما وصى صحابته بالقيام بالدعاء والحفاظ عليه كونه من أهم الأعمال التي يقوم بها المرء في حياته، ومن دعاء مستجاب في نفس اللحظة مكتوب كامل الذي تمّ البحث عنه بشكل كبير :

  • اللهم إني أتوجه اليك بنبيك نبي الرحمة واهل بيته الذين اخترتهم على علمٍ على العالمين اللهم لين لي صعوبتها وحزونتها واكفني شرها فانك الكافي المعافي والغالب القاهر اللهم صل على محمد وال محمد.
  • يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما يريد، اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، ونورك الذي ملأ أرجاء عرشك أن تقضي حاجتي.
  • اللهم يا معلّم موسى علّمني، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • يامالك حوائج جميع المخلوقات، ويامن ملأ نوره السموات، ويامن أحاط بكل شيء علما، وأحصى كل شيء عددا، ويا عالما بما مضى وماهو آت اسألك اللهم بقدرتك على كل شىء و استغنائك عن جميع خلقك.
  • بِأَسْمَائِك الَّتِي مَلَأَتْ كُلِّ شَيْءٍ ، وبعلمك الَّذِي أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ ، وبنور وَجْهَك الَّذِي أَضَاءَ لَهُ كُلُّ شَيْءٍ ، يَا نُور يَا قُدّوسٌ يَا أَوَّل الْأَوَّلَيْن وَيَا آخِرُ الْآخَرِين ، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي الذُّنُوبِ الَّتِي تَهَتَّك الْعَصَم.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِك مِنْ شَرِّ مَا عَمِلْت ، وَمِنْ شَرِّ مَا لَمْ أَعْمَلْ ، وَأَعُوذُ بِك مِنْ شَرِّ مَا عَلِمْت ، وَمِنْ شَرِّ مَا لَمْ أَعْلَمْ اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِك مِنْ زَوَالِ نِعْمَتَك ، وَتَحَوَّل عَافِيَتَك ، وَفُجَاءَة نَقِمَتِك ، وَجَمِيع سَخَطِك.
  • اللهم يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تقيني شر هذا اللص ..يا مغيث أغثني ..يا مغيث أغثني.

دعاء مستجاب بسرعة البرق مجرب

من أكثر الأمور التي تمّ البحث عنها في الساعات الماضيّة دعاء مستجاب في نفس اللحظة مكتوب كامل للتعرف على هذه الأدعيّة التي يتم من خلالها طلب الرضا من الله عز وجل ونيل مغفرته ويُعد الدعاء من العبادات وفيه يطلب العبد من ربه ما يشاء ويكون العبد خاشعاً لله عز وجل وعنده يقين كامل بأنّ الله تعالى سيستجيب لدعاؤه ويُعطيه الخير أينما كان، ومن دعاء مستجاب في نفس اللحظة مكتوب كامل التي تجعلك في رحاب الله مُطمئناً وقادراً على مواجهة صعاب الحياة :

  • لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيمُ، سُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ، الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِين، اللهم إني أَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِكَ وَعَزَائِمَ مَغْفِرَتِكَ وَالْغَنِيمَةَ مِنْ كُلِّ بِرٍّ وَالسَّلامَةَ مِنْ كُلّ إِثْمٍ، لا تَدَعْ لِي ذَنْبًا إِلا غَفَرْتَهُ وَلا هَمًّا إِلا فَرَّجْتَهُ وَلا حَاجَةً هِيَ لَكَ رِضًا إِلا قَضَيْتَهَا يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
  • اللهم يا نور السماوات والأرض ، يا عماد السماوات والأرض ، يا جبار السماوات والأرض ، يا ديان السماوات والأرض ، يا وارث السماوات الأرض يا مالك السماوات والأرض ، يا عظيم السماوات والأرض ، يا عالم السماوات والأرض ، يا قيوم السماوات والأرض ، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة .اللهم إني أسألك ، أن لك الحمد . لا إله إلا أنت الحنان المنان ، بديع السماوات والأرض ، ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين . بسم الله أصبحنا وأمسينا . أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله ، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها ، وأن الله يبعث من في القبور.
  • اللّهم أنت القادر على تيسير عُسّري، ربّ أرحم، من عظم مرضه، وعزّ شقاؤه، وكثُر داؤه، وقلّ دواؤه، وأنت ملجأه ورجاؤه وغوثه.
  • اللّهم هِبني الصبر والقدرة لأرضى بما ليس منه بُد، وهبني اللّهم الشجاعة والقوة لأغير ما تقوى على تغييره يد، وهبني اللهم السداد والحكمة.
  • وبقوتك التي قهرت بها كل شيء، وخضع لها كل شيء وذل لها كل شيء، وبجبروتك التي غلبت بها كل شيء، وبعزتك التي لا يقوم لها شيء، وبعظمتك التي ملأت كل شيء، وبسلطانك الذي علا كل شيء، وبوجهك الباقي بعد فناء كل شيء.

دعاء مستجاب من اول مرة بشرط تقولة ٣مرات

  •  استغفر الله العظيم الذي لا إله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه, اللهم يا جامع الشتات، و يا مخرج النبات، ويا محيي العظام الرفات، ويا مجيب الدعوات ويا قاضي الحاجات، ويا مفرج الكربات، و يا سامع الاصوات من فوق سبع سموات ويا فاتح خزائن الكرامات ويا مالك حوائج جميع المخلوقات ويامن ملأ نوره السموات ويامن أحاط بكل شيء علما واحصى كل شيء عددًا ويا عالمًا بما مضى وما هو آت.
  • لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل إثم، لا تدع لي ذنباً إلّا غفرته، ولا همّاً إلا فرجته، ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.
  • اللَّهُمَّ أَنْتَ ثِقَتِي فِي كُلِّ كُرْبَةٍ، وَأَنْتَ رَجَائِي فِي كُلِّ شِدَّةٍ، وَأَنْتَ لِي فِي كُلِّ أَمْرٍ نَزَلَ بِي ثِقَةٌ وَعُدَّةٌ، كَمْ مِنْ كَرْبٍ يَضْعُفُ عَنْهُ الْفُؤَادُ، وَتَقِلُّ فِيهِ الْحِيلَةُ، وَيَخْذُلُ عَنْهُ الْقَرِيبُ وَالْبَعِيدُ، وَيَشْمَتُ بِهِ الْعَدُوُّ، وَتَعْنِينِي فِيهِ الْأُمُورُ، أَنْزَلْتُهُ بِكَ وَشَكَوْتُهُ إِلَيْكَ رَاغِباً فِيهِ عَمَّنْ سِوَاكَ، فَفَرَّجْتَهُ وَكَشَفْتَهُ وَكَفَيْتَنِيهِ، فَأَنْتَ وَلِيُّ كُلِّ نِعْمَةٍ، وَصَاحِبُ كُلِّ حَاجَةٍ، وَمُنْتَهَى كُلِّ رَغْبَةٍ، فَلَكَ الْحَمْدُ كَثِيراً، وَلَكَ الْمَنُّ فَاضِلًا.
  • سبحان المنفس عن كل مديون، سبحان المفرج عن كل محزون، سبحان من جعل خزائنه بين الكاف والنون، سبحان من إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون، يا مفرج فرج يا مفرج فرج يا مفرج فرج يا مفرج فرج، فرج عني همي وغمي فرجاً عاجلاً غير آجل, برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء مستجاب في نفس اللحظة مكتوب كامل، يسعى العبد دائماً للدعاء لله تعالى وطلب المغفرة من الذنوب وطلب الأماني التي يُريد تحقيقها من الله عز وجل وان يفك كربه لمن أصابته الضراء فالدُعاء يدعو به المرء في السراء والضراء ومن حاز على رضا الله تعالى أرضاه الله بكُل شيء وهون عليه مصاعب الحياة، لذلك فالدُعاء هام في حياتنا ويجعلنا قادرين على تقبل أقدارنا برضا الله وبنفس الوقت نسعى دائما للدُعاء الذي يُعد من أقوى الأسلحة التي ترد القدر والخير دائماً يختاره الله لنا.