ها هو عام 2019 ينتهي ونستقبل عام جديد عام 2020، يستعد المصريون لاستقبال السنة الجديدة بالعديد من الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة، وتستعد دولة مصر بتظيم العديد من الاحتفالات بالعديد من الأماكن المختلفة، وسوف تكون الاحتفالات في الأماكن السياحة والفنادق، وسوف تكون هناك حفلات استعراضية وغنائية، ولنتعرف على اسعار حفلات راس السنة 2020 في القاهرة.

اسعار حفلات راس السنة 2020 في القاهرة

ترتفع أسعار الحفلات في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة والكريسماس في معظم الفنادق المصرية ليصل إلى 7 آلاف جنية للفرد الواحد في عدد كبير من الفنادق الكبيرة والمشهورة، وايضاً أقل سعر يصل إلى 2500 جنية للفرد الواحد وتكون شاملة الحفلات الاستعراضية والعشاء والحفلات الغنائية.

 أماكن احتفالات راس السنة الميلادية في القاهرة 2020

  • حفلة محمد منير:

يحيي الحفل الفنان محمد منير، في يوم 31 ديسمبر في فنادق التجمع الخامس.

  • حفلة كيتي بيري:

تقوم النجمة العالمية كيتي بيري في إحياء حفل غنائياً بالعاصمة القاهرة بمنطقة الاهرامات في الحيزة وذلك بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية في يوم 31 ديسمبر.

حفلات رأس السنة الميلادية في مدينة شرم الشيخ 2020

تقوم اللبنانية الفنانة سيرين عبد النور، حفلاً غنائياً، في أحد الفنادق الكبيرة والشهيرة في مدينة شرم الشيخ، مع الاشتراك مع الفنانة حنين العلم، على نفس خشبة المسرح الذي قام به السنة الماضية الفنانين تامر حسني وعمرو دياب.

أماكن حفلات رأس السنة الميلادية في مناطقة مختلفة 2020

سوف تشهد دولة مصر في الأيام القادمة عدد كبير من الاحتفالات بمناسبة رأس السنة الميلادية 2020 ، حيث هناك عدد كبير من الفنادق في الإسكندرية والجيزة والقاهرة أعلنت عن تذاكر حفلات رأس السنة الميلاية، ومنه هذه الفنادق،( فندق الفورسيزونس القاهرة نايل بلازا، فندق فيرمونت هيلوبولبس مصر الجديدة، فندق رمسيس هيلتون، فندق جراند نايل تاور في القاهرة).

قائمة الاحتفالات رأس السنة الميلادية في القاهرة

مواعيد الاحتفالات وأسعار التذاكر

  • حفل الفنان علي الحجار في قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية يوم الجمعة الموافق 27 ديسمبر الساعة 7 مساءً، أسعار التذاكر من 200 إلى 500 جنية,
  • حفل الفنان تامر حسني والفنان رامي جمال يوم الجمعة بتاريخ 27 ديسمبر بمركز المنارة في القاهرة الجديدة ،أسعار التذاكر تصل من 250 الى 600 جنية.
  • حفل الفنان محمد منير يوم الثلاثاء 31 ديسمبر في فندق تريومف القطامية الساعة 10:30 مساءً، وتصل أسعار التذاكر من 2000 إلى 4000 جنية.
  • حفل الفنان محمد حماقي مع الفنانة مايا دياب في فندق دوسيت التجمع الخامس يوم الثلاثاء 31 ديسمبر الساعة 10 مساءً، وتصل أسعار التذاكر من 3000 إلى 5500 جنيه.
  • حفل الفنان رامي صبري مع الفنان وائل جسار والمطربة أمينة والراقصة انستازيا في قندق إنتركونتينتال في مدية القاهرة في تمام الساعة 10 مساءً، وتصل أسعار التذاكر من 3500 إلى 8000 جنية.
  • حفل الفنان مصطفي حجاج مع الفنان محمود اليثي وأوكا وأورتيجا بفندق رويال مسكيم بالاس، وتصل أسعار التذاكر من 1800 إلى 2300 جنية.