من هو رباح التقي زوج صباح الجزائري، انحرفت الأنظار تجاه الممثلة السورية القديرة صباح الجزائري وزوجها رباح التقي الذي يحمل الجنسية اللبنانية، وقد جاء ذلك بعد منشور قام الأخير بمشاركته على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث تغزل بزوجته وبجمالها الذي سلب عقله وقلبه، كما اعترف بحبها الذي مازال كامناً في قلبه بعد مرور ثمانية وثلاثين عاماً على زواجهما، وتحظى الفنانة صباح بمحبة المتابعين وقاعدة جماهيرية واسعة خاصة من محبي البيئة الشامية حيث شاركت في العديد من الأدوار الدرامية المميزة التي مازالت عالقة في أذهان المتابعين، هنا نقدم لكم من هو رباح التقي زوج صباح الجزائري.

زوج صباح الجزائري اللبناني

إن زوج صباح الجزائري اللبناني هو السيد رباح التقي، وقد تزوجا منذ ما يزيد عن ثمانية وثلاثين عاماً، وقد أثمر هذا الزواج عن ثلاثة من الأبناء هم :كرم التقي، ترف التقي، ورشا التقي، وقد لمعت ابنتهما رشا التقي في مجال التمثيل والإخراج في الدراما، وفي حديث صباح الجزائري عن زوجها عبرت عن حبها وعشقها له، ولم تكتفِ بذلك بل وصفته بأنه حبيبها وتاج راسها، وقد اعترفت صباح الجزائري بطلبها ليد زوجها الذي لم يكن بينهما أي علاقة حب إنما نشأت مع العشرة وبعد الزواج، حيث صرحت : “أنا جريئة، تعرفنا وأحببنا بعضنا، وقلت له: لِمَ لا نتزوج؟! وواصلت حديثها : “لم يكن هناك قصة حب وغرام، والحب أتى مع العشرة”.

ومن الجدير بالذكر أن صباح الجزائري تقوم بنشر صور تجمعها مع زوجها، وتدرج إلى جانب الصور عبارات من الغزل والحب على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وصفته بأنه حبها الأبدي، ولم يكن هذا حالها فحسب بل أيضاً يقوم زوجها رباح التقي بنشر أجمل العبارات عن الحب الذي يجمعهما معاً حيث كتب في وصفها :

  • “38 سنة معك… بحبك متل ما حبيتك أول يوم، بكل شي فيك، بكل تفاصيلك، بحب شعرك الأحمر وعيونك وتمك وخدودك الجوري. انت ذكرياتي الحلوة وأيام شبابي”.
  • وقد شاركها الأمنيات بعام جديد من عمرها تكون فيه شريكة حياته وصباحاته، وعبر عن كونه محظوظ بوجودها في حياته حيث كتب : “العالم بتتمنى تشوفك وانا اليوم محظوظ إنّي حافظت عليك ٣٨ سنة وحبيتك كل يوم من كل قلبي. كل سنة وانت حبيبتي وشريكتي وصباحي”.

زوج صباح الجزائري الأول

إن زوج صباح الجزائري الأول هو الفنان السوري القدير دريد لحام، لكن هذه العلاقة الزوجية لم تستمر سوى شهرين فقط وكان مصيرها الانتهاء حيث انفصلا منذ البداية، فيما أشار البعض أن هذا الزواج كان سرياً لذلك يجهله الكثير من الناس، بينما اكتفى البعض بوصفها علاقة حب عابرة، وتابع كل منهما حياته في طريق مختلف بعيداً عن الآخر إذ اختارت صباح الجزائري لها حبيباً من أصل لبناني أكملت معه حياتها بحب وهناء وأنجبت ثلاثة أبناء.

من هو رباح التقي زوج صباح الجزائري، يعتبر رباح التقي رجل لبناني الأصل من خارج الوسط الفني، وتعتبر نفسها محظوظة لكونه زوجها ورفيق عمرها، كما عبرت عن حبها الشديد له وتمنياتها له بالعمر المديد والصحة.