كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري، يرتاد الملايين من الأفراد من كافة أرجاء العالم تطبيق الانستقرام الذي يُعد من أبرز التطبيقات المختصة بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والبث المباشر وغير ذلك من المميزات، إذ لا يمكن الاستغناء عنه كأحد برامج وتطبيقات التواصل الاجتماعي، إذ يُتيح فرصة الاتصال والتواصل مع الأصدقاء بل ومتابعة المشاهير في مختلف المجالات من كافة أنحاء العالم، وتعتبر ميزة القصة Story من أبرز المميزات التي يقدمها التطبيق ويسعى الكثيرين لمتابعتها حيث يُقدم من خلالها صاحب الحساب يومياته لكنها تُظهر من يشاهدها، لكن يبحث البعض عن طريقة كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري.

طريقة رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

يرغب البعض في رؤية ستوري الانستجرام عند صديق ما أو عند أحد المشاهير بحيث لا يعلم صاحب الحساب عن مشاهدته للقصة لأي سبب كان، وهذا يدفع باتجاه البحث حول طريقة رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها من خلال خطوات معينة أو برامج محددة، هنا نوضح لكم ذلك.

إذا كانت لديك حاجة مُلحة ورغبة شديدة في رؤية ستوري الانستقرام بشكل خفي دون علم صاحبها، يمكنك القيام بذلك من خلال استخدام أفضل المواقع والتطبيقات التي تُتيح لك هذه الفرصة بشكل مجاني، ما عليك سوى متابعة قراءة المقال لتختار الوسيلة المناسبة لذلك.

تطبيق مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

يُتيح تطبيق Story Saver المجاني فرصة مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها، حيث يمكن تحميله من خلال المتجر بشكل مجاني ويصلح لهواتف الأندرويد وكذلك هواتف الأيفون، كما يُوفر العديد من المزايا المجانية التي يمكن الاستفادة منها، ويمكن تحميل التطبيق واستخدامه وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • يمكن تحميل تطبيق Story Saver لمشاهدة الستوري بدون علم صاحبها على هواتف الأندرويد من خلال الضغط على الرابط : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.magic.story.saver.instagram.video.downloader&hl=ar&gl=US.
  • أما تحميل التطبيق لهواتف الأيفون يكون عبر الرابط التالي : https://apps.apple.com/us/app/story-saver/id1488074449.
  • عندما تتحول إلى صفحة التحميل بعد الضغط على الرابط أعلاه، قم بالنقر على تنزيل أو تثبيت كي يتسنى لك تثبيت التطبيق والاستفادة منه.
  • قم بتشغيل التطبيق بعدما ينتهي تحميل التطبيق على الهاتف المحمول.
  • اضغط على الموافقة على الأذونات المطلوبة.
  • تسجيل الدخول على حساب الانستقرام الخاص بك كي يُتيح لك البدء باستخدام البرنامج والاستفادة من مزاياه وأهمها مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها.
  • بمجرد تسجيل الدخول على حساب الانستجرام سيظهر لك خيار تحميل الصور والفيديوهات والستوري.
  • بإمكانك فتح الستوري ومشاهدتها دون علم الآخرين.
  • يُتيح لك التطبيق فرصة تحمل الصور ومقاطع الفيديو وما يظهر على الستوري دون علم صاحبها.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري، تتعدد الطرق التي يمكن من خلالها مشاهدة قصة تطبيق الانستجرام لحساب شخص ما أو صديق أو مشهور دون أن يظهر له وذلك من خلال تحميل تطبيقات وبرامج معينة مختصة بهذا المجال.