سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لقد أعلنت مصادر طبية مصرية عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز وذلك ظهر اليوم السبت الموافق السابع من أغسطس الجاري 2022، حيث خرجت من المستشفى منذ فترة قصيرة إذ تم إدخالها المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابتها هي وزوجها سمير غانم بمرض كورونا، وقد أُعلن في وقت سابق عن وفاته وتم إخفاء الخبر عنها كي لا تتدهور حالتها الصحية، وقد صرحت عائلتها منذ فترة قصيرة عن نية العائلة إحضار طبيب نفسي ومعالج طبيعي ليتم إخبارها بوفاة زوجها، ولكن فارقت الحياة اليوم، في هذا المقال نقدم لكم تفاصيل حول سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

وفاة دلال عبد العزيز اليوم السابع

لقد أشارت مصادر إعلامية وطبية في جمهورية مصر العربية عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز زوج الممثل الراحل سمير غانم وذلك بعد صراع طويل مع فيروس كورونا الذي أُصيبت به منذ نحو أربعة أشهر، وتأتي وفاتها بعد مرور أسابيع قليلة على وفاة زوجها بنفس المرض، وقد جاءت هذه الوفاة بعد تدهور في حالتها الصحية وضرورة بقائها تحت أجهزة التنفس الصناعي بفعل تأثير فيروس كورونا الذي أثر على الجهاز التنفسي والرئتين بشكل سلبي، وجعلها تعاني من صعوبة في التنفس.

وقد أكد الفنان حسن الرداد زوج ابنة الفنانة دلال عبد العزيز “إيمي سمير غانم” وفاة حماته ظهر اليوم السبت وذلك عبر منشور له على حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام حيث أرفق صورة للمرحومة وكتب عليها : “والله ما قادر اكتب ولا مصدق.
توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه😢❤️،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة💔 😥😥😥😥😥😫😫😫”.

هل توفيت دلال عبد العزيز

من جهة أخرى تساءل المواطنين المصريين عن حقيقة خبر وفاة دلال عبد العزيز، وهل هذا الخبر حقيقي أم هو مجرد إشاعات، حيث انتشرت شائعات في وقت سابق تناولت وفاتها ثم ما لبثت أن خرجت عائلتها لتنفي هذه الشائعات، إلا أن اليوم خبر وفاتها حقيقي، وقد أكدت العائلة هذا الخبر.

وقد نعى الفنان محمد هنيدي الفنانة دلال عبد العزيز حيث كتب في تغريدة له عبر حسابه على تويتر :”البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز .. ربنا يرحمك ويصبر الاسرة يارب” بينما غرد مواطن حول خبر وفاتها معتبراً إياه خير من الله تعالى لعدم قدرتها على تحمل خبر وفاة زوجها وعدم وداعها له حيث كتب : “من لحظات اتوفت الفنانة الكبيرة “دلال عبدالعزيز”.. دايماً كل اللي بيجيبه ربنا هو الكويس.. هو عارف إنها ماكنتش هتتحمل خبر وفاة شريك رحلتها “سمير غانم” فكان قدره إنه مايحطهاش في الموقف الصعب ده.. الإنسان مش بيموت دفعة واحدة لكن على مرات..”

سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، إن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز جاءت عقب إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19 قبل أربعة أشهر، ونُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقد غادرت المشفى منذ أيام قليلة.