تشرب القهوة في فنجان وتؤكل الكعكة في، تعتبر القهوة من المشروبات الساخنة التي تحتوي على نسبة عالية من المنبهات وخاصة الكافيين التي تعمل على تنبيه وتنشيط الجهاز العصبي، وقد تغني الشعراء بهذا المشروب واعتبره البعض خير رفيق وأنيس، وتغني بعضهم بمذاقها المر المحبب لهم، من المعروف أن شرب القهوة يكون من خلال فناجين صغيرة مخصصة للقهوة، وأصبحت اليوم هناك فناجين بأشكال وألوان وتصاميم متنوعة لكن على الرغم من هذا الاختلاف إلا أنها متعارف عليها أنها فناجين لشرب القهوة، وفي هذا المقال نقدم لكم حل لغز تشرب القهوة في فنجان وتؤكل الكعكة في.

تشرب القهوة في فنجان وتؤكل الكعكة في شوكة فوطة صحن

يأتي اللغز على شكل السؤال التالي : تشرب القهوة في فنجان وتؤكل الكعكة في شوكة فوطة صحن، بحيث يتوجب اختيار الإجابة الصحيحة التي تمثل حل اللغز من بين الخيارات المطروحة وهي : الشوكة أو الفوطة أو الصحن، وإذا تأملنا الخيارات نجد أ، الخيار الأصح والأكثر دقة بينها هو : الصحن.

  • تشرب القهوة في فنجان وتؤكل الكعكة في صحن.

إن القهوة مشروب يُشرب في الفنجان، أما الكعكة فيكون أكلها في صحن أو طبق، ويمكن استخدام الشوكة لتناول الكعكة من الصحن، بينما يمكن استخدام الفوطة لتنظيف سطح ما، أو من أجل الإمساك بشيء ساخن كقالب الكعكة عند إخراجه من القرن أو لرفع إبريق الشاي أو القهوة عن الغاز.

تتفاوت الألغاز في مدى صعوبتها وتعقيدها، حيث أن بعض الألغاز تكون سهلة وبسيطة وليست بحاجة إلى الكثير من التفكير والتحليل، وبعض الألغاز تكون صعبة ومعقدة ويلتف غليها الغموض وتحتاج في هذه الحالة إلى التدقيق والتحليل للوصول إلى الإجابة الصحيحة.

إن حل لغز “تشرب القهوة في فنجان وتؤكل الكعكة في” يتمثل في كلمة صحن، إذ أننا نأكل الكعكة في صحن أو طبق مسطح ليسهل تناولها وتكون بشكل مناسب، كما أن حل اللغز كلمة مؤلفة من ثلاثة حروف وهي على الترتيب : حرف الصاد، حرف الحاء، حرف النون.