جوني جوني يس بابا كاملة كلمات، في أول أربع سنوات من عمر الطفل وقبل الدخول إلى الحضانة أو الروضات الدراسية، يبدأ الأهل بالسماح للطفل بسماع بعض أناشيد الأطفال التي تحتوي على كلمات تعليمية تناسب سنهم الصغيرة، حيث أنشأت العديد من تلك الأناشيد لتكون تعليمية للأطفال في هذا السن، وهنالك العديد من القنوات الفضائية المتخصصة بعرض أناشيد الأطفال، بالإضافة إلى توافر الكثير من أغاني الأطفال عبر قنوات اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وفيما يلي سوف نستعرض أحد تلك ال|أناشيد التي يحبها الكثير من الأطفال على الرغم من كون كلماتها باللغة الإنجليزية إلا ان لها شعبية واسعة في كل مكان وهي جوني جوني يس بابا كاملة كلمات.

جوني جوني يس بابا ايدي شوقا نو بابا

هي واحدة من أكثر أغاني الحضانات مرحاً وسعادة، والتي يحبها الأطفال في سن الحضانة، ويرددونها بسعادة وفرح، كما ان حفظ كلماتها هو امر سهل للغاية، كونها تتكون من بضع كلمات بسيطة باللغة الإنجليزية، والتي ليس من الصعب على الأطفال في هذه المرحلة العمرية من تعلمها وحفظها، كون الأطفال في هذه المرحلة العمرية يتميزون بسرعة البديهة والحفظ والذاكرة القوية، فعلى الرغم من كونها ليست باللغة العربية إلا أن الكثير من الأطفال العرب يتقنونها بسبب اللحن البسيط لها والكلمات الظريفة، وفيما يلي نقدم أنشودة جوني جوني يس بابا كاملة كلمات: 

  • Johny Johny,
    Yes Papa,
    Eating Sugar?
    No Papa
    Are you sure
    Yes Papa
    Open your mouth
    Ha, ha, ha
    Jacky, Jacky
    Yes Mumma
    Eating candy?
    No Mumma
    Are you sure
    Yes Mumma,
    Open your mouth
    Ha, ha, ha
  • Johny Johny,
    Yes Mumma
    Eating Cookies?
    No Mumma
    Are you sure
    Yes Mumma,
    Open your mouth
    Ha, ha, ha
  • Jacky, Jacky
    Yes Mumma
    Eating Cake?
    No Mumma
    Are you sure
    Yes Mumma,
    Open your mouth
    Ha, ha, ha

لا ضير في أن يتعلم الأطفال الكلمات الإنجليزية في سن مبكرة، فالمثل يقول بأن التعلم في الصغير كالنقش في الحجر، وكلنا نعلم بأن اللغة الإنجليزية هي لغة الحوار الأولى حول العالم، فلابد لكل إنسان بأن يتعلمها من أجل المستقبل، فالحياة المستقبلية لمعظم البشر تعتمد على التواصل بينهم، ومن هذا المنطلق يتم تعليم اللغة الإنجليزية في العديد من المدراس العربية الحكومية والخاصة كمادة تعليمية أساسية، ويستمر الحال حتى الدراسة الجامعية، فغالبية التخصصات العلمية والعملية تعتمد على اللغة الإنجليزية في طرح المنهاج الدراسي لها، وذلك لأن معظم العلوم تم تدوينها باللغة الإنجليزية حول العالم، وعلى الرغم من ترجمتها إلى عدة لغات إلا أن اللغة الإنجليزية ستبقى هي الأساس، لذلك لابد من تعلم الأطفال في سن مبكرة لكلمات اللغة الإنجليزية، ويتم الأمر ببساطة وسهوله عبر استماعهم للأناشيد باللغة الإنجليزية مثل أنشودة جوني جوني يس بابا.