من هي ميرهان عمرو خطيبة خالد عليش، ميرهان عمرو هي من أكثر المذيعات شهرة في الجمهورية العربية المصرية حيث تعمل ميرهان عمرو كمذيعة رياضية لدى قناة “أون تايم سبورت” و شغلت دور الصحفية في وقت سابق من حياتها وقد عملت في العديد من المحطات الاذاعية المختلفة ومن ثم انضمت المذيعة ميرهان عمرو الى قناة النادي الأهلي الرياضي لبطل أفريقيا ومصر ، وفي هذا الموضوع سنعرض بشكل مفصل عن من هي ميرهان عمرو خطيبة خالد عليش.

السيرة الذاتية لميرهان عمرو خطيبة خالد عليش

ولدت ميرهان عمرو في الجمهورية العربية المصرية وكان كلا ابويها يحملان الجنسية المصرية وهي مسلمة الديانة وكما ذكرنا سابقا انها عملت في كثير من المحطات الاذاعية وكانت من اشهر المذيعات المصريات حيث كانت تتميز بأخلاقها العالية وابداعها في المجال الإعلامي الرياضي ولديها حساب انستجرام يضم 214 ألف متابع.

كانت بداية ميرهان عمرو في مجال الإذاعة الرياضية منذ صغرها، فقد شاركت في كثير من الاعمال الاذاعية مثل تقديم برامج لفضائية “أون سبورت تايم” والتي اعتبرت أنها القناة الوحيدة التي تنقل حقوق منافسات الدوري المصري لكرة القدم بشكل حصري وواضح فكانت ميرهان عمرو هي أول مذيعة مصرية في المونديال وقد قامت بنقل فعاليات كأس العالم من هذه الفضائية.

ثم انتقلت المذيعة ميرهان عمرو للعمل في قناة النادي الأهلي الرياضي لبطل افريقيا ومصر وأصبحت ضمن أفراد هذه القناة بشكل رسمي في شهر يناير العام الماضي 2022.

خالد عليش خطيب المذيعة المصرية ميرهان عمرو

ولد خالد عليش في مصر وتحديدا في مدينة القاهرة في عام 1986 ويعتبر من أحد الشخصيات المهمة والمعروفة على مستوى الوطن العربي حيث عمل كممثل ومذيع وبدأ بمجال التمثيل منذ عام 2004 وعرض أول عمل له على التلفاز في عام 2008 من خلال سيت كوم والعمل الرائع الذي أدى الى شهرته بشكل كبير هو سيت كوم” ربع مشكل” في عام 2010 وكان له الكثير من الأعمال الفنية والتمثيلية التي حققت نجاحات باهرة فيما بعد.

خطوبة الممثل خالد عليش والمذيعة ميرهان عمرو

قام الممثل القدير خالد عليش بإعلان خطوبته من المذيعة ميرهان عمرو في هذا اليوم 16/7/2021 على مواقع التواصل الاجتماعي حيث احتفل كل منهما بهذه الخطوبة السعيدة بحضور كل من عائلتيهما وقام خالد عليش بنشر صور وفيديوهات تم تصويرها خلال عقد قرانهما وقد أظهرت هذه الصور أن عقد القران لم يشمل سوى اعداد قليلة من الحضور الذين كانوا فقط من المقربين وأصدقاء العائلتين.

ظهرت المذيعة ميرهان عمرو بطلة جميلة حيث كانت ترتدي فستان أبيض قصير بسيط وجميل له أكمام من الشيفون وتضع بعض المكياج الخفيف الترابي الذي زاد طلتها جمالا أما خالد عليش فقد ظهر بإطلالة جميلة أيضا حيث ارتدى بدلة فاتحة اللون وقميص أبيض يليق بالبدلة وقد علق كل منهما على هذه الصور بأن كتبت ميرهان عمرو على صفحتها على الانستجرام “رسميا..أنا في الكنافة” وكتب خالد عليش على صفحته “كملت الحتة الناقصة”.

وبهذا نكون قد قدمنا بعض المعلومات عن من هي ميرهان عمرو خطيبة خالد عليش وعملها في القنوات والمحطات الاذاعية الرياضية وبعض المعلومات عن خطوبتها المفاجئة والجميلة من الممثل خالد عليش متمنيين لهم السعادة في حياتهم الزوجية القادمة.