كيفية حجز تذاكر سينما amc الرياض 2021، في سينما amc الرياض يقومون بتقديم أفضل تجربة للضيوف، فهم على استعداد للترحيب بالضيوف بابتسامة ترحيبية، وقد تم تدريبهم على اتخاذ احتياطات محسّنة لضمان سلامتك وسلامتهم، وحول الصحة والسلامة تتخذ سينما amc الرياض تدابير لجعل زيارتك إليها آمنة وممتعة، وذلك من خلال فحوصات درجة الحرارة وفحص البطاقة الصحية من خلال تطبيق توكلنا عند المدخل، والتباعد الاجتماعي والتباعد في جميع الأنحاء داخل السينما، والتنظيف المستمر وتطهير الأسطح والمراحيض والقاعات، وهنا سنتعرف على كيفية حجز تذاكر سينما amc الرياض 2021.

سينما AMC بانوراما

تطبيق سينما amc الرياض يضع كل شيء عن سينما amc الرياض في جيبك، ويشرح لك كيف تشتري التذاكر وتحصل على معلومات حول الأفلام التي تريد مشاهدتها والوصول إلى عضوية مكافآت (AMC Da’era) والمزيد، كما يمكنك تحديد المسرح عبر اسم مسرحك المفضل، أو البحث عن أقرب مسرح لك، كما يمكنك اكتشاف المسارح التي تتميز بتنسيقات متميزة ، لذلك سجل الدخول إلى حساب (AMC DA’era) الخاص بك لكسب الامتيازات والمزايا، ثم قم بالوصول إلى بطاقتك الافتراضية وامسحها ضوئيًا في السينما لتطبيق مدخراتك أو مكافآتك على الفور، كما يمكنك العثور على التذاكر والمكافآت التي اشتريتها وكل ما يخص سينما amc الرياض، بالإضافة إلى إمكانية طلب المأكولات والمشروبات عبر الإنترنت من خلال برنامج (Personal Shopper) الخاص بالسينما، ويمكنك تالقيام بطلب الأطعمة والمشروبات قبل الوصول إلى السينما، فهي خدمه متاحة في مواقع مختارة.

كيفية حجز تذاكر سينما amc الرياض 2021

كافة المواطنين والمقيمين في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية يمكنهم حجز تذاكر سينما amc الرياض 2021 عبر المنصة الإلكترونية التابعة للسينما من هـــنـــا، مع العلم بأن السينما تعمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة من منتصف الليل في كل يوم، كما يتوجب على الأشخاص الراغبين في الحجز تعبئة كافة البيانات المطلوبة منهم عبر الموقع الإلكتروني لإتمام الحجز.

سينما amc في الرياض

لضمان الالتزام بالتباعد الاجتماعي مع الاستمرار في تقديم اختيار المقاعد المفضلة لك، فإن سينما amc الرياض تنفذ حلاً فريدًا يقوم تلقائيًا بضبط خريطة مقاعد السينما بناءً على اختيارك، فبعد اختيار مقعدك من الاختيارات المتاحة، ستقوم السينما تلقائيًا بحظر المقاعد على يسارك ويمينك، وهذا يحافظ على سعة منخفضة آمنة بينما يمنحك اختيار لأفضل مقعد، ومن ضمن المزايا التي تقدمها سينما amc الرياض ما يلي:

  • التباعد الاجتماعي وضبط المقاعد: حيث أن المقاعد الشاغرة مضمونة بين الأفراد لضمان التباعد الاجتماعي.
  • حدود السعة: تم تخفيض السعة بنسبة 50% على الأقل في جميع القاعات.
  • الانتظار الآمن: تم وضع العلامات الأرضية ودعم الفريق لتوجيه الالتزام بالتباعد الاجتماعي.
  • التجمع المحدود: تم التخطيط بعناية لبدء الدخول ومخارج الطوارئ مع وضع دخول الضيوف في الاعتبار، لتجنب الازدحام في الردهات والممرات.
  • حجز الضيف الصحي عبر الإنترنت وبدون تلامس: حيث يمكنك شراء التذاكر عبر الإنترنت والدفع بدون تلامس مما يقلل من الاتصال الجسدي.
  • التحكم في التذاكر بدون تلامس: يجب فحص التذاكر بصريًا، والاتصال مجانًا.
  • نقاط الاتصال المصغرة: تم تقليل جميع نقاط الاتصال طوال رحلة الضيف.
  • الأطعمة والمشروبات: تستخدم علامات الأرضية والتباعد حتى إدارة المسافة الآمنة، كما توجد مجموعات أساسية من المنتجات الطازجة والمعبأة بعناية وجاهزة للاستمتاع بها.
  • إعطاء الأولوية للنظافة مع بروتوكول التنظيف الفائق: حيث يتيح وقت التنظيف الممتد بين الأفلام لفريق النظافة ضمان تنظيف كل مقعد وسطح، إلى جانب التنظيف المتكرر للأسطح عالية اللمس في جميع أنحاء السينما.
  • محطات التعقيم: ستتوفر منتجات التعقيم للضيوف والموظفين في جميع أنحاء السينما.
  • معدات تدريب الموظفين: تم تزويد المنتسبين بمعدات الحماية الشخصية اللازمة، إلى جانب التدريب الشامل على إدارة التباعد الاجتماعي والتعقيم.
  • المراحيض: زيادة بروتوكولات التعقيم فيها، وتكرار التنظيف باستمرار، وإدارة القدرات لضمان الحفاظ على التباعد الاجتماعي والنظافة.