من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر، والتي قد أصبحت محور حديث ونقاش بين الكثير من روادِ ونشطاءِ مواقع التواصل الاجتماعي في الساعاتِ الأخيرةِ وذلك بعد أن جاءَ خبر زواج الممثل شهاب جوهر من الممثلةِ إلهام الفضالة، حيثُ أنه في البدايةِ لم يُصرح الممثل شهاب جوهر عن اسم زوجته الحقيقة، والتي كان يفضل أن تبقى بعيدة عن وسائلِ الإعلام، ولكنها هي تخرج عن صمتها وتتحدث زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر عن خبر الزواج الذي قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وما أن ردت على هذا الأمر فقد بحث الكثيرون عن من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر، وذلك للتعرفِ أكثر عن هذه الشخصية التي قد كانت مجهولة بالنسبة للكثيرين.

أصل الفنان شهاب جوهر

يُعتبر الممثل شهاب جوهر هو أحد أهم الشخصيات التي قد عُرفت في الوسطِ الفني والذي قد ذاع صيته، وهو يحمل الجنسية الكويتية، حيثُ أنه قد وُلد في تاريخ 30 من شهرِ ديسمبر لعام 1977م في دولةِ الكويت، وقد كانت البدايةِ الفنية له من خلالِ المشاركة في المسرحِ في أواخر التسعينات، وقد ذاع صيته بعد المشاركة في العديدِ من المسلسلاتِ الكويتية التي قد اشتهرت بشكل كبير في العالم العربي، وقد حققت النجاحات الباهرة، ومن أهمِ تلك المسلسلات كان مسلسل مر السنين، ويُذكر أن الفنانَ شهاب جوهر هو ابن عم الممثل أحمد جوهر، وهو مُتزوج ولديه أربع من الأبناءِ وهم نرجس وآية وفاضل ولولوة، وها هو يُعلن في تاريخ 13 من شهرِ يوليو لعام 2022 عن زواجه الثاني من الممثلةِ الكويتية إلهام الفضالة.

من هي زوجة شهاب جوهر زينب الموسوي

خرجت زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر الأولى عن صمتها بعد أن تم سماعها لخبر زواج طليقها من الممثلةِ الكويتية إلهام الفضالة، حيثُ أنه قد نشرت لها تعليق عبر الحساب الرسمي لها في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تداول الناشطون هذا التعليق فيما بينهم، حيثُ كتبت زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر في هذا التعليق قائلة: “يا رب صبرني.. اللهم أجبر كسر قلبي.. دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله”.

وذلك بعد أن ظهرت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة برفقةِ زوجها الممثل شهاب جوهر بأحدِ مقاطع الفيديو، وقد أشارت إلى أنها قد كانت منفصلة عن زوجها الأول من أجل بناتها، وقد أضافت أنها قد خُطبت من قبلِ شهاب جوهر في شهر حزيران الماضي، وأضافت إلهام الفضالة قائلة: “نحنا مشينا بطريق الحلال”.

هذا وقد علق الممثل شهاب جوهر : “نحنا مشينا على أعرافنا وأصولنا، وأنا عندي عيالي نحافظ عليهن، ومستحيل نضحي بأبنائنا،”.

قد تصدر البحث في الساعاتِ القليلةِ الماضيةِ عن من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر، والتي قد خرجت عن صمتها لتطلب من المتابعين أن يدعو الله ليصبرها، حيثُ أن خبر زواج الممثل شهاب جوهر زوجها الأول كان صادماً بالنسبة لها كما هو صادم بالنسبةِ للجماهيرِ في كافةِ أنحاء العالم العربي.