كيف احول فلوس من برنامج sweatcoin، يعتبر برنامج سويت كوين واحد من أكثر برامج الربح من الإنترنت شهرة، وقد شاع بشكل واسع النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، تقوم فكرة هذا البرنامج بالربح مقابل المشي الذي يمشيه الشخص، حيث يُتيح للمشتركين الحصول على المال مقابل عدد الخطوات التي يمشيها المشترك، ويحصل على مكافئة، وقد جاءت تسميته بهذا الاسم نسبة إلى علاقة العرَق بالمشي، حيث كلما زادت الخطوات زاد العرق وزادت فرصة الحصول على المال، في هذا المقال نوضح لكم كيف احول فلوس من برنامج sweatcoin.

تطبيق لربح المال عن طريق المشي

إن تطبيق Sweatcoin  من التطبيقات الموثوقة التي يمكن استخدامها من أجل ربح المال عبر الإنترنت وذلك من خلال المشي، لكن لا يتوفر تطبيق سويت كوين في كافة الدول العربية، ويمكن تحميله من خارج جوجل بلاي بحيث يكون على صورة ملف APK، وتقوم فكرة هذا التطبيق على حساب عدد الخطوات التي يخطوها الشخص أو المستخدم من أجل مكافئتها عنها وهذا ما يُطلق عليه عملة العرق.

إن حساب الخطوات يكون بمتابعة تحركات المستخدم من خلال سنسرات الحركة في جهاز الهاتف المحمول GPS، بحيث أن كل ألف خطوة يقوم بها المستخدم يحصل مقابلها على وحدة نقدية واحدة من عملة العرق، يمكن للمستخدم الشراء بهذه العملة التي يجمعها عبر أحد المتاجر الافتراضية التي أنشأها التطبيق نفسه، بحيث يضم المتجر أنواع مختلفة ومتعددة من المنتجات، وبالتالي كلما قطع المستخدم مسافات أطول زادت كمية العملات التي يجمعها.

كما أن الربح في هذا التطبيق لا يقتصر على المشي فحسب، بل يُتيح التطبيق فرصة الحصول على مبلغ يُقدر بـ 100دولار أمريكي مقابل كل 300 شخص جديد يشترك في التطبيق وذلك من خلال رابط الإحالة الخاص بكل شخص.

كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin

يبحث الكثير من المشتركين في تطبيق سويت كويت عن طريقة أو كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin، وقد يتساءل بعضهم كيف احول فلوس من برنامج sweatcoin، إن السحب من تطبيق Sweatcoin يكون من خلال تحويل النقاط إلى الدولار ثم سحبها من خلال بطاقة الباي بال أو يمكن الشراء بها بشكل مباشر من ذات التطبيق الذي يحرص على توفير الكثير من المنتجات للمستخدمين.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق سويت كوين من تطبيقات ربح الأموال الحقيقية والصادقة في الدفع، لكن إن كانت لديك الرغبة في الربح وجمع الأموال من هذا التطبيق فإنها في الوقت الحالي لا تُدِرّ الكثير من الربح، أما إن كان استخدام تطبيق المشي مقابل المال كنوع من الروتين اليومي فبإمكانك المواصلة على ذلك.

قد يجد بعض المستخدمين صعوبة في التعامل مع التطبيق وربما لا يعرفون استخدامه بطريقة صحيحة، هنا نوضح لكم بالخطوات كيفية استخدام تطبيق Sweatcoin:

  •  تحميل تطبيق Sweatcoin على هاتفك من خلال محرك البحث جوجل.
  • الدخول على التطبيق من قائمة التطبيقات الأساسية على الجهاز.
  • تفعيل خيار مصادر غير معروفة Unknown source من الإعدادات كي يتسنى لك تثبيت التطبيق على الهاتف.
  • إدخال اسم خاص بك.
  • الموافقة ومنح صلاحية GPS كي يتمكن التطبيق من متابعة الحركة.
  • إدراج رقم الهاتف مع رمز الدولة.
  • قم بإدخال كود التأكيد الذي وصل إلى الهاتف عبر رسالة نصية.
  • يصبح بإمكانك الدخول على التطبيق لربح المال مقابل المشي.

كيف احول فلوس من برنامج sweatcoin، يعد هذا التطبيق محط اهتمام الكثير من محبي رياضة المشي للاستفادة منه في جمع المال، وكذلك لمن لديهم رغبة في جمع المال من خلال تطبيقات الإنترنت المجانية.