من هو خطيب بدور البراهيم، حيثُ أنه في الساعاتِ الأخيرةِ قد كشفت عارضة الأزياء السعودية بدور البراهيم عن العديدِ من المعلوماتِ عن خطيب بدور البراهيم عبر الحساب الرسمي لها في موقعِ التواصل الاجتماعي السناب شات، كما وأنها قامت بنشر أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها والتي قد أثارت انتقادات الكثير من روادِ تلك المواقع الإلكترونية، حيثُ أن بدور البراهيم دائماً ما تتحدث أن هُنالك العديد من الأفرادِ الذين يقبلوا على خطبتها، وبعد أن تحدث عن هذا الأمر فقد تصدر البحث في الساعاتِ القليلةِ الماضيةِ عن من هو خطيب بدور البراهيم، وفي هذا المقال نسلط الضوء على تلكِ الشخصيات التي قد أثارت الجدل في المواقع الإلكترونية مؤخراً.

من هو خطيب بدور البراهيم الجديد

من هو خطيب بدور البراهيم، حيثُ أن خبيرة التجميل بدور البراهيم قامت في الساعاتِ الأخيرة بنشرِ أحد مقاطع الفيديو والتي قد شاركت به لحظات احتفال شقيقها الذي يُدعى سعد البراهيم في توثيق حسابه عبر تطبيق السناب شات، وقد قالت بدور البراهيم عبر حسابها في سناب شات: “ألف ألف مبروك أخوي سعد البراهيم توثيق حسابك المفروض أنا وأنت من الأوائل اللي وثقنا، تستاهل كل خير أخوي محتوى هادف وأتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح”، وفي هذا الأمر قد علق شقيقها “يعطيكم العافية مشكورين متابعيني.. حق كل شخص هناني وباركلي على التوثيق”.

وقد ظهرت عارضة الأزياء بدور البراهيم في هذا المقطع الذي قد أثار الجدل الواسع وهي معتمدة الشعر القصير، والتي قد حرصت أن تلتقط الصور التذكارية مع شقيقها، وما أثار الجدل أنها قد طلبت من شقيقها الرقص على إحدى الأغاني، مرددة: “لو مكنتش هترقص اليوم امتى ترقص”، وظلت تتغزل به، وهنأته بقولها: “الله يزين أيامك وأفراحك يا سعد”، ثم قامت بتصويره وهو يستعرض مراسلات التهنئة التي وصلته.

وقالت بدور البراهيم: “خطبني واحد الله يذكر بالخير.. ما أبي “أطَّنَّز”” وأضافة: “على أساس إنه طيار في أرامكو، فسأله بابا: طيار شو”.. قال إنه طيار هليكوبتر”.

وأكملت الحديث قائلة: “ما أظنَ بس يعني في مراكز عرفتوا.. الله يستر عليه الله يستر عليه”، ومن هُنا جاء البحث عن من هو خطيب بدور البراهيم.

من هي بدور البراهيم ويكيبيديا

بدور البراهيم هي عارضة الأزياء التي تحمل الجنسية السعودية والتي قد ولدت في تاريخ 23 من شهرِ سبتمبر لعام 1984م في منطقة جدة في المملكة العربية السعودية، وهي تبلغ من العمر الآن سبع وثلاثون عاماً، وهي من أصول عراقية والتي قد اعتنقت الديانة الإسلامية من الطائفةِ الشيعية، وقد تمكن بدور البراهيم من الحصولِ على شهادة البكالوريوس من الجامعة البريطانية أوكسفورد، تخصص قسم التجميل، لتشق طريقها ومجال عملها في عالم الأزياء والتجميل والميك آب، حيثُ أنها قد أصبحت في الأوقاتِ الحالية من أشهرِ عارضات الأزياء في العالم العربي عامةً وفي المملكة العربية السعودية خاصةً، كما وأنها هي من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والتي دائماً ما تُثير الجدل الواسع.

رغب الكثير من الجماهير والمتابعين لبدور البراهيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتعرفِ على من هو خطيب بدور البراهيم، وذلك لما جاءت بالحديثِ به في الساعاتِ الأخيرةِ وذلك خلال نشرها أحد مقاطع الفيديو عبر الحساب الرسمي لها في موقع التواصل الاجتماعي السناب شات.