من هو زوج نسمة عبد العزيز، لقد قدم الوسط الفني المصري الكثير والكثير من المبدعين والنجوم اللامعة في هذا المجال بكافة الاختصاصات سواء كان في الغناء، أو في الموسيقى والعزف الموسيقي أو في كتابة كلمات الأغاني أو في اختيار الألحان المناسبة أو في المونتاج والإخراج وفي إخراج فيديو كليب بطريقة مبدعة وغير ذلك الكثير، إن مجال الغناء المصري يقدم الكثير من النجوم عدا عن المغنيين الشعبيين الذي برزوا وحققوا شعبية واسعة في الآونة الأخيرة، في هذا المقال نقدم لكم تفاصيل حول من هو زوج نسمة عبد العزيز.

تاريخ ميلاد الفنانة نسمة عبد العزيز

تعتبر الفنانة نسمة عبد العزيز موسيقية برزت وتميزت في الساحة الموسيقية المصرية، تمكنت من العزف بصورة إبداعية فاقت التصورات على آلة الماريميا، وذلك بعد تخرجها من معهد الكسنرفتوار، حيث انضمت لفرقة عمر خيرت واستطاعت الحصول على مرتبة الشرفة من معهد الكونسرفتوار  وذلك خلال عام 1997، كما حصلت الفنانة نسمة على بعثة دراسة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك للدراسة في جامعة UCCA وذلك بمنحة من الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك.

تمكنت الفنانة نسمة عبد العزيز من العمل بصورة فردية وذلك خلال سنة 2001، وقامت بتصوير عدد من الفيديو كليبات المصورة لها، وكان من بينها : تيكو تيكو، وفوجا، يُذكر أن تاريخ ميلاد الفنانة نسمة عبد العزيز هو الأول من شهر فبراير فيما لم يتسنى لنا معرفة سنة الميلاد.

لم تدخر نسمة عبد العزيز جهداً في نشر فنها وعزف آلاتها الموسيقية في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث تمكنت من التجول في كافة المحافظات المصرية، تعزف بدورها قائدة لآلات الإيقاع ضمن الفريق، ثم أصبحت بعد ذلك تقوم بالعزف بشكل منفرد حتى تكللت خطواتها بالنجاح، اشتركت نسمة في كثير من حفلات الأوبرا التي تم عرضها داخل مصر وخارجها، حتى وصلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الأوروبية، وقد زادت نجوميتها في وقت لاحق بعدما تمكنت من إنشاء فرقة خاصة بها.

نسمة عبدالعزيز كم عمرها

لم تتوقف نجاحات نسمة عند هذا الحد بل برزت من خلا تقديمها لبرنامج موسيقى يحمل ايم ” أوبرا شو ” حيث تم بثه عبر قناة المحور الفضائية حيث تخصص هذا البرنامج بعروض مختلفة عن الأوبرا، عدا عن تقديمها أحد البرامج الموسيقية بعنوان ” ليلتكم طرب” والذي يتناول الموسيقى العربية.

إن الحالة الاجتماعية للفنانة نسمة هي متزوجة، وإن زوج نسمة عبد العزيز هو جلال زكي، يُذكر أن جلال زكي ممثل ومنتج مصري قدير، وقد جاء على لسان نسمة قولها : «ولولا زوجي الذي يقف بجانبي ويساعدني حتى استطيع النجاح في عملي بالفن أو في المجال الاعلامي ما كنت استطعت تحقيق طموحي» وذل في تعبير وامتنان عن دعمه لها.

من هو زوج نسمة عبد العزيز، لقد تزوجت الموسيقية المصرية نسمة من المنتج المصري جلال زكي، وقد شكل الأخير داعماً لها خلال مسيرتها الفنية واستطاعت بفضله تحقيق النجاح.