المنتخب السعودي هو الممثل الرسمي للمملكة العربية السعودية في كرة القدم، حيث يطلق على المنتخب عدة مسميات منها الأخضر والصقور الخضر والصقور، وهو من أنجح منتخبات قارة آسيا الوطنية، وتأهل لكأس العالم خمسة مرات ومنها أربعة مرات على التوالي، وفاز بكأس آسيا ثلاثة مرات، وتضم قائمة المنتخب السعودي لعام 2023 الكثير من أبطال كرة القدم في المملكة، ومنهم حارس المرمى محمد العويس، والدفاع عبدالإله العمري ومحمد البريك وياسر الشهراني وعمر هوساوي وعبدالله عطيف، وفي الوسط حسين المقهوي وأيمن الخليف ويحيى الشهري وعبد العزيز البيشي، وفي قلب الهجوم محمد الصعيري وفهد المولد، وغيرهم الكثير من نخبة لاعبي كرة القدم السعودية، وهنا نعرض عليكم صور لاعبي المنتخب السعودي، اليكم المقالة.

لاعبي المنتخب السعودي 2023

في كل عام يلتقط المصورين لمباريات كرة القديم أجمل وأروع الصور للاعبي المنتخب السعودي، وهنا نقدم لكم أجمل الصور للاعبين داخل الملعب.

المنتخب السعودي بالصور

هنا نقدم لكم القائمة التي تضم العديد من الصور المتنوعة، لألمع نجوم المنتخب السعودي.

المنتخب السعودي 1444

هناك العديد من لاعبي المنتخب السعودي القادمين من الأندية، والذين أبدعوا وحصدو الكثير من النقاط والألقاب للمنتخب السعودي،اليكم صور المنتخب السعودي 1444.

وهنا نكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها أجمل وأروع الصور للاعبي المنتخب السعودي الحصرية والجديدة، مع تمنياتنا دوام التوفيق والنجاح لمنتخب المملكة العربية السعودية، دمتم بود.