كم سعر اسوارة كارتير المسمار، تعتبر الحلي والمجوهرات المصنوعة من الذهب محط اهتمام النساء، فلا تستطيع النساء مقاومة بريق الذهب اللامع، وذلك لرغبة المرأة الدائمة في استخدام الذهب بغرض الزينة وخاصة الاسوار التي تلتف على معصم المرأة لتزينه ببريق الذهب اللامع، إن اساور كارتير المصنوعة من الذهب الخالص والمصممة بطريقة عصرية ومبتكرة تلفت انتباه السيدات وترغب الكثير منهم بحيازتها وشراءها، يُذكر أن أساور كارتير الأصلية تتوفر بألوان الذهب الثلاثة الأساسية، وتكون رفيعة جداً ما يمكّن من ارتدائها مع الساعات من نفس الماركة، وفي هذا السياق نقدم لكم معلومات حول ثمن هذه الاساور من خلال الإجابة على سؤال كم سعر اسوارة كارتير المسمار.

سعر اسوارة كارتير المسمار

إن أبر ما يميز اسوارة كارتير المسمار هو ملمسها الناعم والرقيق بما يتلاءم مع مختلف الأذواق، كما أن إسواره كارتير تُضيف لمسة رقيقة من الجمال على الأنثى أو السيدة، يُذكر أن حُلي ومجوهرات ماركة كارتير مصنوعة من الذهب الخالص المتميز بثلاثة ألوان أساسية للذهب تقدمها كارتير للسيدات في إطار اهتمامها بتلبية أذواق النساء المتفاوتة.

تبحث الكثير من النساء عن سعر اسوارة كارتير المسمار لما في تصميمها من تميز ورقة ومواكبة لكل جديد، إن أسعار اسوارة كارتير المسمار متفاوتة حسب نوعها وعدد الجرامات، هنا نقدم لكم سعر اسواره كارتير المسمار بشكل مفصل :

  • يتوفر منها نوعين هما : ذهب وردي، ذهب أصفر بسعر خمسة وعشرون درهم إماراتي عيار 18 قيراط.
  • اساور صنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع باثنان وستين ماسة قطع بريانت عيار 0.51 قيراط، يصل سعرها إلى نحو ثلاثة وثمانين ونصف درهم إماراتي.
  • اساور مصنوعة من الذهب الأبيض بسعر يصل لقرابة مئة وأربعة وسبعون درهم إماراتي، حيث أنها عيار 18 قيراط مرصع ب 374 ماسة بقطع من بريانت الحديث البراق تزن القطعة كاملة حوالي 2.26 قيراط.
  • اساور تتوفر نوعين من اساور كارتير المسمار وهما : الذهب الوردي والذهب أصفر عيار 18 قيراط تصميم  ذو حجم كبير، ويصل ثمن هذه القطعة الكبيرة إلى مبلغ مئة وأربعة وثلاثون درهم إماراتي.
  • يتوفر نوعين من اساور كارتير: ذهب وردي، ذهب أصفر عيار 18 قيراط يصل ثمنها إلى نحو ثلاثة وأربعين ونصف درهم إماراتي، وذلك لتميزها بأنها مرصعة باثنان وثلاثين ماسة من قطع بريانت الحديث  ذو البريق واللمعان، وإن وزن الاسواره كاملة حوالي 0.59 قيراط.
  •  صنعت اساور كارتير المسمار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مزينة باثنان وثلاثين ماسة قطع بريانت عيار 0.51 قيراط، ويكون سعر هذه القطعة نحو ثمانية وسبعين درهم إماراتي.

تتميز أساور كارتير بأنها مصممة بصورة حديثة وجديدة ومتنوعة، حيث أضافت عدد من التشكيلات التي تناسب كافة الأذواق الراقية ومن أبرز هذه التصميمات : تصميم أساور كارتير المسمار، وكذلك تصميم أساور كارتير الخيط وغير ذلك الكثير مما يلبي جميع الرغبات والأذواق وبأسعار متفاوتة بتفاوت الوزن والتصميم وعدد قطع الماس اللامعة، وهذه بعض أسعار أساور كارتير المسمار :

  • صنعت أساور كارتير من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتم طلاءه بعنصر الروديوم بتصميم المسمار، يصل ثمنها إلى حوالي سبعة وعشرين درهم إماراتي.
  • اساور  مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط  مرصعة بنحو اثنان وثلاثين ماسة قطع بريانت الحديث ذو اللمعان والبريق، يصل وزن إسواره كارتير حوالي 0.59 قيراط، بسعر ستة وأربعين ونصف درهم إماراتي.
  • اساور بنوعين هما : ذهب وردي، ذهب أصفر عيار 18 قيراط مرصع ب 374 ماسة قطع بريانت الحديث البراق، وزن القطعة كاملة 2.26 قيراط، ويصل سعرها نحو 163.000 AED.
  • اساور مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصعة بنحو ستمئة وأربعة وعشرين قطعة ماس من قطع بريانت عيار 3.61 قيراط، يصل ثمنها لنحو ثلاثمئة درهم إماراتي.

كم سعر اسوارة كارتير المسمار، تتفاوت أسعار اسواره كارتير المسمار باختلاف عدد جرامات الاسوارة ونوعية الذهب المصنوع منها، وكذلك حسب وجود عدد من قطع برانت الحديثة البراقة واللامعة فيها.