من هي زوجة نادر النادر الجديدة، لقد أتاحت مواقع التواصل الاجتماعي فرصة الشهرة للعديد من الشخصيات التي تميزت بعرض جوانب من شخصياتها أو اهتماماتها بطريقة إبداعية وملهمة لاقت استحساناً من الجمهور، وتمكنت هذه الشخصيات من جمع عدد كبير من المتابعين، وعلى الرغم من إيجابيات الشهرة على مواقع السوشيال ميديا إلا أنها جعلت حياة المشاهير مفتوحة أمام المتابعين بحسب ما يقدمه كل مشهور، وبقدر ما أتاح للجمهور معرفته من معلومات شخصية، بل وإن الأمر تخطى ذلك فإن لم يفصح أي من المشاهير عن حياته الخاصة إلا أنها تبقى معرضة لأن تصبح سبق صحفي أو محط اهتمام الكثير من الناس بدافع الفضول، هنا نقدم لكم من هي زوجة نادر النادر الجديدة.

زواج نادر النادر الجديد

نادر النادر واحد من مشاهير تطبيق السناب شات في المملكة العربية السعودية، ويبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عاماً، كان متزوجاً من فتاة تُدعى سعاد الجابر قبل أن يُعلن مؤخراً عن انفصاله عنها في شهر نوفمبر الماضي، يحظى نادر النادر بمتابعة واسعة حيث يمتلك في حسابه الرسمي عبر تطبيق سناب شات نحو مليون وثلاثمئة ألف متابع، بينما لديه عبر تطبيق تويتر ما يزيد عن ستة وأربعين ألف متابع.

في أعقاب انفصال نادر النادر عن زوجته سعاد الجابر، توجهت الأنظار حول ما إذا دخلت حياته فتاة أخرى، وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو يرقص داخل سيارته على أنغام زفة ” لا إله إلا الله ألف الصلاة والسلام عليك يا نبي الله محمد” ليقوم بعدها بنشر صورة تتضمن يد رجل موضوعة على يد فتاة وأرفقها بعبارة ” قريباً” ما أثار فضول المتابعين، وبرزت تكهنات حول زواج نادر النادر الجديد.

زواج نادر النادر الثاني

من هي زوجة نادر النادر الجديدة، لم تسلم زوجة نادر النادر الجديدة من الفضول والتكهنات، فقد أشارت بعض المصادر إلى أن زواج نادر النادر الجديد سيكون من فتاة تُدعى ميساء إبراهيم، وذلك بعد قراره بالارتباط منها، وظهرت بعض الصور التي تجمعه بخطيبته، وقد تتوجا بأكاليل من الورود الطبيعية الملونة التي يغلب عليها اللون الأصفر، حيث ظهرت مرتديةً الحجاب والنقاب، فيما ظهر مرتدياً الجلابية البيضاء والشماغ السعودي.

وقد أعلن نادر النادر خلال شهر نوفمبر من عام 2020 عن انفصاله عن زوجته السابقة سعاد الجابر من خلال نشر مقطع فيديو وهو متواجد داخل المستشفى بدون أن يتطرق إلى أسباب الانفصال، وقبل أسبوع من هذا الإعلان قامت سعاد الجابر بنشر مقطع فيديو يحمل اعتذار لنادر مطالبة فيه بالعودة، الأمر الذي قابله نادر بالرفض قائلاً : “للأسف، الاعتذار جاء متأخر كثيرًا، والله يستر عليك.. من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه”.

من هي زوجة نادر النادر الجديدة، حول زواج نادر النادر الجديد لم يصرح أي تصريح حول هوية العروسة الجديد، لكن بعض المصادر أشارت إلى أنها ميساء إبراهيم، ويأتي هذا الزواج بعد مضي نحو سبع أشهر على انفصاله عن زوجته الأولى.