كلمات اللي يمشي عادي داليا، من الأغاني التي اتخذت سعة واسعة وكبيرة جدا على مستوى الوطن العربي فلقد انتشرت انتشارا واسعا وحققت نسبة عالية من المشاهدات على قنوات اليوتيوب فهي من أجمل الأغاني التي غنتها الفنانة داليا داليا مبارك البيشي الفنانة الخليجية الشهيرة  التي ولدت في تاريخ الثاني من مارس لعام 1991 ميلادي في المملكة العربية السعودية فهي تبلغ من العمر الثلاثين عاما تقيم حاليا في دبي، لقد كسحت المسارح والشاشات ومواقع التواصل الاجتماعي بنجاحها الكبير وشهرتها الواسعة في مجال الفن، فلقد صدح اسمها عليا وزاد الإقبال على أعمالها، ولعل من أشهر أعمالها في الفترة الأخيرة هي أغنية اللي يمشي، فما هي كلمات اللي يمشي عادي داليا.

كلمات اللي يمشي عادي داليا 

كلمات اللي يمشي عادي داليا، هي من الأغاني المشهورة أغنية قلبت الطاولة لكونها حققت نسبة عالية جدا من المشاهدات، وهي من الأغاني الجديدة الحصرية التي دونت من كلمات الفنان عمرو المصري ومن ألحان الفنان مصطفى الشعيبي ومن توزيع الفنان عمرو الخضري، ومن غناء الشابة الشهيرة داليا التي قدمت الكثير من الأغاني في الوسط الفني لتكن ذات شهرة واسعة وكبيرة جدا، فلقد جاءت كلمات اللي يمشي عادي داليا على النحو التالي:

  • اللي عاشوا ف خيرنا غيرنا جيه وغواهم راحوا ف الدوامة تاهوا مع السلامة
    واللي لما الدنيا ضاقت جم يحنوا نسئوا انه الجراح بتسيب علامه
    اللي يمشي يمشي عادي
    مش هنزعل يوم عليه
    واللي باقي علينا اهلا
    حضننا ده اولي بي
    فوق دماغنا مكانه عالي
    وف عيونا هنداريه
    ماحنا عشنا لناس باعونا
    ف النهاية خدنا ايه
    النوايا تبان ف شده ومين هيرضي يكون معاك وقت اما تتعب هتلاقيه
    اه صحيح الناس معادن والمثل بيقول تحرص بس مبنعملش بي
  • اللي عاشوا ف خيرنا غيرنا جيه وغواهم راحوا ف الدوامة تاهوا مع السلامة
    واللي لما الدنيا ضاقت جم يحنوا نسيوا انه الجراح بتسيب علامه

تحميل أغنية اللي يمشي عادي داليا

أغنية اللي يمشي عادي من أغاني الفنانة السعودية الشابة داليا التي قدمت الكثير من الأغاني في المجال الفني و الذي حازت على شهرة كبيرة جدا وواسعة، والتي قدمت الكثير من الأغاني، ولعل أكثر أغانيها شهرة هي الأغنية الحصرية الأخير التي جاءت من كلمات الفنان عمرو المصري ومن ألحان الفنان مصطفى الشعيبي ومن توزيع الفنان عمرو الخضري، لتكسح الوسط الفتي في جمالها ومن حيث أنها حققت نسبة كبيرة جدا من المشاهدات، ولعل الكثير باحثا عن طريقة لتحميلها على هيئة فيديو أو على صيفة mp3، ومن أجل تحميل أغنية اللي يمشي عادي داليا، ينسخ رابط اليوتيوب على برنامج وتطبيق السناب تيوب ويتم تحميله بالصيغة المراد تحميله بها وسماعه في أي وقت وحين بسهولة ويسر.