صور عن يوم عرفه 2023 … أجمل خلفيات يوم عرفة 1444، كونه اليوم التاسع من شهر ذي الحجة يوم من بين أفضل الأيام المباركة التي يمنح بها العبد المسلم فرصة ذهبية لاغتنامها بأفضل العبادات والطاعات، يوم عرفة هو يوم يجتمع به عباد الله الحجاج على جبل عرفات ومن هنا جاءت تسمية يوم عرفة ليسبق يوم عيد الأضحى المبارك يوم النحر ويتبع يوم التروية، لقد خص يوم عرفة بالخصائص والميزات التي فيها من الخير والبركة أعظمها وأكثرها، ولعلنا من هنا نرفق لكم صور عن يوم عرفه 2023 … أجمل خلفيات يوم عرفة 1444 صور يتاح نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بأدعية وما غير ذلك.

يوم عرفه 2023

صور عن يوم عرفه 2023 … أجمل خلفيات يوم عرفة 1444، يوم عرفة من أعظم أيام الله، لأن فيه تستجاب الدعوات وتغفر الخطايا والذنوب، ويباهي فيه الله أهل السماوات بعباده الصالحين، وهنا نقدم اليكم أجمل صور عن يوم عرفه 2023 … أجمل خلفيات يوم عرفة 1444:

شاهد أيضا: دعاء يوم عرفة

اجمل صور يوم عرفه

صور عن يوم عرفه 2023 … أجمل خلفيات يوم عرفة 1444، صيام يوم عرفه يرفع من درجات المسلمين ويزيد حسناتهم ويكفر عن سيئاتهم، والحاج لا يصوم يوم عرفه لأنه يتفرغ للدعاء والعبادة، ولذلك نقدم لكم أجمل صور عن يوم عرفه 2023 … أجمل خلفيات يوم عرفة 1444.

صور جبل عرفه

صور عن يوم عرفه 2023 … أجمل خلفيات يوم عرفة 1444، يقوم الحجاج في يوم عرفه بالصعود لجبل عرفه الواقع في المملكة العربية السعودية، والتي تقام فيه أهم مناسك الحج وهي وقفة عرفة، اليكم أجمل صور عن يوم عرفه 2023 … أجمل خلفيات يوم عرفة 1444:

دعاء يوم عرفة

يوم عرفة من الأيام التي حرص النبي صل الله عليه وسلم في استثمارها بالعبادات والأعمال الصالحة من صيام وصلاة وقيام لما لهذا اليوم من فضل كبير وأجر عظيم ولعل من أفضل الأيام عند الله هو يوم عرفة، ومن بين العبادات التي تقام في يوم عرفة هو الدعاء، ومن هنا نرفق لكم دعاء يوم عرفة:

  • اللهم اغفر لنا ما قدمنا، وما أخرنا، وما أسررنا، وما أعلنا، وما أنت به أعلم منا يا رب العالمين، وتجاوز عن سيئاتنا، واغفر ذنوبنا، ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به.
  • اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وشفاء أمراضنا، وذهاب همنا وغمنا، ولا تحوجنا إلا لسواك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم لا تدع لنا ذنبا من الذنوب إلا غفرته، ولا همًّا من الهُموم إلا فرجته، ولا دينًا إلا قضيته، ولا طالب علم إلا وفقته ونجحته، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.
  • اللهم لا تزع قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمةً إنك أنت الوهاب، ربنا إننا سمعنا مناديًا يُنادي للإيمان أن ءامنوا بربكم فئامنا ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الأبرار.
  • اللهم اجعلنا من الذين يبيتون لربهم سجدًا وقيامًا، واصرف عنّا عذاب جهنّم إن عذابها كان غرامًا، واجعلنا من الذين إذا أنفقوا لم يسرفوا ولم يقتروا، وكان بين ذلك قواما.
  • اللهم اجعلنا من الذين لا يدعون مع الله إلهًا آخر، ولا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق، ولا يزنون، ومن يفعل ذلك يلق أثامًا.

أجمل خلفيات عن يوم عرفة

صور عن يوم عرفه 2023 … أجمل خلفيات يوم عرفة 1444، يوم عرفة من بين الأيام المباركة السعيدة اليوم الذي يسبق يوم النحر يوم استحب صيامه ليكن في ذلك غفران لسنة مضت وسنة تأتي، يوم عرفة يوم مبارك عظيم فرصة اغتنامه من الفرص الذهبية التي يحظى بها العبد المسلم بالثواب العظيم والأجر المضاعف، ومن هنا نرفق لكم صور عن يوم عرفه 2023 … أجمل خلفيات يوم عرفة 1444:

تزامنا مع اقتراب يوم عرفة العظيم وهو اليوم التاسع من العشر الأوائل من ذي الحجة قد عرضنا لكم أجمل وأفضل صور عن يوم عرفه 2023 … أجمل خلفيات يوم عرفة 1444 وهو اليوم الذي يجتمع به الحجاج على جبل عرفة ويغتنمه الغير حاج في العبادات والطاعات لنيل الأجر و الثواب العظيم.