سبب وفاة شقيقة نيرمين محسن، هنالك الكثير من الأخبار الصادمة والمؤسفة والتي قد تم تداولها بشكل كبير في الأوقات الاخيرة، والتي قد أثارت الجدل والضجة الإعلامية الكبيرة، ولعل من أهم تلك الأخبار هو خبر وفاة شقيقة نيرمين محسن، والذي قد تم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل الفنانة نيرمين محسن، وما أن أعلنت عنه فقد أصبح محور الحديث بين الكثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تساءل الكثيرون عن سبب وفاة شقيقة نيرمين محسن، وخلال سطور هذا المقال سوف نتعرف أكثر عن تفاصيل هذا الخبر المؤسف والذي أعرب الكثيرون عن حزنهم الشديد لسماعه.

سبب وفاة شقيقة نيرمين محسن الحقيقي

أعلنت الفنانة السعودية نيرمين محسن عن خبر وفاة شقيقتها والتي تُدعى أريج الزهراني، حيثُ أنها قد نشرت هذا الخبر في مساء يوم الثلاثاء، وقد أكدت الفنانة نيرمين محسن على هذا الخبر، حيثُ أن شقيقتها قد توفيت عن عمر يناهز 28 عاماً، والجدير بالذكر أن أريج الزهراني هي شقيقتها الوحيدة، وقد عبرت الفنانة نيرمين محسن عن حزنها الشديد، وقد نشرت عبر حسابه على موقع انستجرام، نعياً لشقيقتها وعلقت عليه قائلة: “‏ادعوا لها كثير.. فقيدة روحي، أختي وشقيقتي الوحيدة أريج الزهراني عن عمر 28 عاما، إثر جلطة دماغية، الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويعوّض شبابها الجنة.. ‏نسألكم الدعاء”.

وأضافت: “لله ما أعطى ولله ما أخذ.. ولله الحمد على كل حال.. اختارك الله وانتقلت إلى جواره في هذه الأيام الفضيلة المباركة، أحتسب فقدك يا فقيدة روحي عند الله”.

وبهذا قد جاء من تعليقات الفنانة نيرمين محسن أن سبب وفاة شقيقها هو إثر التعرض لجلطة دماغية مفاجئة والتي قد أدلت بحياتها، وقد تلقت نيرمين تعازي أصدقائها ومحبيها، والذين قد أعربوا عن حزنهم الشديد فقدان شقيقتها الشابة أريج الزهراني.

من هي نيرمين محسن ويكيبيديا

أن نيرمين محسن هي واحدة من أهم وأشهر الفنانات السعوديات والتي قد عرفت خلال السنوات السابقة، حيث أنها قد بدأت المشوار الفني لها في عام 2016، وهي من أهم الممثلات السعوديات والتي قد شاركت في العديد من الأعمال السورية، فهي تعتبر أول ممثلة سعودية تشارك في أعمال سورية، ولعل من أهم الأعمال التي قد شاركت بها نيرمين محسن هو مسلسل مرايا، وقد شاركت الدور مع الممثل السوري ​ياسر العظمة​ عام 2011، وقد حققت الفنانة نرمين محسن الشهرة الواسعة والصيت العالي في كافة أنحاء العالم العربي، ومن ضمن الأعمال التي قد شاركت بها هو برنامج “​واي فاي​” الذي حقق لها شهرة واسعة، وشاركت في مسلسل أبو جانتي” ومسلسل “المجهولة” ومسلسل “شبيه الريح” و”الصمت” و”سوبر محصل”، وغيرها.

تعرفنا خلال سطور هذا المقال عن سبب وفاة شقيقة نيرمين محسن، حيث أن هذا الخبر قد جاء مفاحئ للكثير من محبين الفنانة نرمين محسن، والذين قد أعربوا عن الحزن الشديد، وقد انهالت التعليقات والتغريدات التي قد نعى الجماهير من خلالها شقيقة نيرمين محسن