سبب وفاة اريج الزهراني، يأتي خبر وفاة أريج الزهراني من ضمن الأخبار التي قد أصبحت محور حديث بين الكثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يأتي بمثابة صدمة كبيرة لمحبين ومتابعين الفنانة نيرمين محسن، كون أريج الزهراني هي شقيقة الفنانة نيرمين محسن، وقد أكدت نيرمين على هذا الخبر المؤسف عبر الحساب الرسمي لها في موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، وما أن أعلنت عن هذا الخبر فقد تصدر البحث في كافة المحركات البحثية عن سبب وفاة اريج الزهراني، وفي هذا المقال سوف نتعرف أكثر عن تفاصيل وفاتها، وما هو السبب الذي قد أدى إلى إنهاء حياة شابة في عمر العشرينيات.

سبب وفاة اريج الزهراني الحقيقي

جاء خبر وفاة اريج الزهراني من ضمن الأخبار التي قد انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، والتي قد انتشرت بسرعة البرق، وذلك بعدما قامت الفنانة السعودية نيرمين محسن بالكشف عن تفاصيل وفاة شقيقتها اريج الزهراني عن عمر يناهز 28 عاماً، وقد نشرت نيرمين محسن عبر حسابه على موقع انستجرام، نعياً لشقيقتها وعلقت عليه قائلة: “‏ادعوا لها كثير.. فقيدة روحي، أختي وشقيقتي الوحيدة أريج الزهراني عن عمر 28 عاما، إثر جلطة دماغية، الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويعوّض شبابها الجنة.. ‏نسألكم الدعاء”.

وأضافت لحديثها قائلة: ” لله ما أعطى ولله ما أخذ.. ولله الحمد على كل حال.. اختارك الله وانتقلت إلى جواره في هذه الأيام الفضيلة المباركة، أحتسب فقدك يا فقيدة روحي عند الله”.

وما أن انتشر الخبر فقد أعرب الكثيرون عن حزنهم لسماع مثل هذا الخبر المؤسف.

ما هو أصل نيرمين محسن

تعتبر نيرمين محسن واحد من أهم وأبرز الممثلات في الوطن العربي، وهي تحمل الجنسية السعودية، ومما لا شك فيه أن الفنانة نيرمين محسن قد حظيت على الشهرة الواسعة والصيت العالي كونها هي أول ممثلة سعودية تشارك في عمل سوري، ولعل من أهم تلك الأعمال السورية هو مسلسل مرايا والذي قد شاركها بالدور الفنان ياسر العظمة، وقد أصدر في عام 2011، وقد تمكنت الفنانة نيرمين أن تحقق نجاحاً كبيراً وتمتلك شعبية من هذا العمل، ولم يقتصر أعمالها على هذا الدور فقط، وإنما شاركت أيضاّ في برنامج “​واي فاي​”، والذي يعتبر من الأعمال الفنية الناجحة، وشاركت في كل من مسلسل “أبو جانتي” ومسلسل “المجهولة” ومسلسل “شبيه الريح” و”الصمت” و”سوبر محصل”، وغيرها.

جئنا خلال هذا المقال بالحديث عن تفاصيل وسبب وفاة اريج الزهراني، وهي شقيقة الفنانة نيرمين محسن الوحيدة، وقد أكدت نيرمين على هذا الخبر بشكل رسمي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، حيث أن السبب من وفاتها هو تعرضها لأزمة دماغية مفاجئة والتي قد أدلت بحياتها بشكل مفاجئ.