من الذي حصل على لقب عارض الازياء الاعلى اجرا في العالم لمدة تسع سنوات، يهتم الكثير من الشباب ورجال الأعمال بكل ما هو جديد في عالم الأزياء، لذلك نجدهم دائماً يتابعون أخر أخبار عارضي الأزياء في العالم، حيث يوجد عدد كبير من الرجال يعملون كعارضي أزياء، والذين يتم باختيارهم وفق مواصفات معينة، ولكل واحد منهم أجر خاص به، ومختلف عن الآخر، ومنهم من حافظ على مركزه ولقبه لسنوات طويلة، وفي هذا المقال سنتعرف على من الذي حصل على لقب عارض الازياء الاعلى اجرا في العالم لمدة تسع سنوات؟

من الذي حصل على لقب عارض الازياء الاعلى اجرا في العالم لمدة تسع سنوات

يواصل عدد كبير من عارضي الأزياء المحافظة على مكانته، وجعل اسمه من الأسماء المعروفة على مستوى العالم، ومن هؤلاء من بقى محافظاً على لقب عارض الازياء الاعلى اجرا في العالم لمدة تسع سنوات وهو عارض الأزياء المشهور شون أوبري، وهو يتقاضى 1.5 مليون دولار، ودخل عالم الموضة والأزياء عندما كان عمره  17 عاماً، حيث شارك في العديد من الحملات الدعائية مع الشركات الكبرى، ومن بينها: أرماني، إتش آند أم، فيرساتشي، سالفاتوري فيراغامو وهوغو بوس.

أبرز 10 عارضين أزياء من الرجال تقاضياً للأجور

إليكم أبرز 10عارضي أزياء من الرجال، والذين يتقاضون أعلى الأجور على مستوى العالم.

  • في المركز العاشر عارض الأزياء توبياس سورينسن ، والذي يتقاضى أجراً قدره 265 ألف دولار، وهو عارض أزياء دنماركي شارك في العديد من الحملات دعائية لصالح ديزل، زارا، دي آند جي وأنطوني موراتو.
  • في المركز التاسع عارض الأزياء جون كورتاجارينا، والذي يتقاضى مبلغ وقدره 290 ألف دولار:، وهو عارض أزياء أسباني يبلغ، شارك في الحملة الدعائية لعطر 212 في آي بي كارولينا هيريرا عام 2011.
  • في المركز الثامن عارض الأزياء البريطاني أولي ادواردز، والذي يتقاضى 410 ألف دولار، وله العديد من المشاركات في حملات رالف لورين الدعائية.
  • في المركز السابع عارض الأزياء تايسون بالو ، والذي يتقاضى مبلغ وقدره 425 ألف دولار، سبق لهه الظهور في العديد من الحملات الدعائية، ومنها: لإتش آند إم، دي آند جي، سالفاتوري فيراغامو وكالفن كلاين.
  • في المركز السادس عارض الأزياء ريان بيرنز، والذي يتقاضى أجراً قدره 610 ألف دولار، سبق له التعاقد مع في عام 2013 مع علامة زيغنا بمبلغ يقدر بـ 600 ألف دولار.
  • في المركز الخامس عارض الأزياء الكندي نوح ميلز، ويتقاضى مبلغ وقدره 740 ألف دولار، شارك في فيلم Sex and the City 2.
  • في المركز الرابع عارض الأزياء الروسي آرثر كولكوف، والذي يتقاضى مبلغ قدره 905 ألف دولار.
  • في المركز الثالث عارض الأزياء الكندي سيمون نيسمان، يتقاضى مبلغ 1.1 مليون دولار،  وهو الوجه الإعلاني لمايكل كروس وجورجيو أرماني.
  • في المركز الثاني عارض الأزياء البريطاني دافيد غاندي، حيث يتقاضى مبلغ قدره 1.4 مليون دولار، عُرف من خلال مشاركته في الحملات الدعائية لدار دولتشي آند غابانا، وهو سفير لعلامات منها وي هي آيس كريم وجوني ووكر بول.
  • في المركز الأول عارض الأزياء شون أوبري، والذي يتقاضى مبلغ 5 مليون دولار، شارك في حملات دعائية كبرى مع شركات وعلامات ضخمة من بينها أرماني، إتش آند أم، فيرساتشي، سالفاتوري فيراغامو وهوغو بوس.

إلى هنا نكون وصلنا لختام هذا المقال، والذي من خلاله تعرفنا على من الذي حصل على لقب عارض الازياء الاعلى اجرا في العالم لمدة تسع سنوات؟