حقيقة القبض على زياد المسفر، لقد تداول المغردون على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية أنباء حول القبض على زياد المسفر أحد أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وقد انتشر هاشتاق بعنوان انفلات مشاهير السعودية وذلك بعد مشاركتهم في حفلة صاخبة، وقد وصف أحد المغردين ذلك قائلاً “محزن أن يعلو صوت الحفلات الصاخبة على صوت القرآن والآذان في بلادنا .. اللهم ردنا إليك رداً جميلاً” ولم تكن هذه التغريدة الأولى و لا الأخيرة بل هناك الكثير من التغريدات التي غرد بها سعوديون غاضبون وساخطون من هذا الحفل، وفي هذا المقال نوضح لكم حقيقة القبض على زياد المسفر.

تفاصيل القبض على زياد مسفر

حقيقة القبض على زياد المسفر، أوضحت مصادر خاصة لقناة الإخبارية الفضائية أن الجهات الأمنية المختصة تعمل على ضبط جميع مَن شارك ونشر مقاطع  مصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحفل ضم عدد من مشاهير السوشيال ميديا، وكانت المقاطع أوضحت حضور عدد من الراقصات في الحفل مما أحدث موجة غضب وسخط على مواقع التواصل الاجتماعي بين المواطنين السعوديين، إضافة إلى تجاوز العدد المسموح به من قِبل وزارة الداخلية للتجمعات، في ظل غياب الإلتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم ارتداء الكمامات وعدم الانضباط بالتباعد الاجتماعي حسب توصيات وزارة الصحة والداخلية.

ويأتي هذا الخبر بعد نشر زياد مسفر لمقاطع فيديو مُخلة بالآداب ومخالفة للقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية، حيث يُظهر مقطع الفيديو الاختلاط الواضح في الحفل بين النساء والرجال، بالإضافة إلى وجود راقصات مشاركات بالحفل، وهذا الأمر أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ندد المواطنون السعوديون هذا الحفل.

وكانت من بين هذه التغريدات ما كتبته فتاة تُدعى رغد : ” #زياد-مسفر اشدد على جمر دينك، إنها تُمطر فتناً، يعني لا دين ولا خوف من المجتمع ولا احترام للذوق العام ولا احترازات صحة ! يا كرهي للمشاهير هذولا وعقبال ما نسمع انه تم القبض عليهم ” حيث برزت مطالبات بالقبض على زياد مسفر وكل المشاهير المشاركين في هذا الحفل لعدم احترامهم للدين والمجتمع والقوانين.

ما هو اصل زياد المسفر

في خضم البحث عن حقيقة القبض على زياد المسفر أو تفاصيل القبض على زياد المسفر، تزايدت عمليات البحث عن اصل زياد المسفر ومعلومات عنه وعن حياته الشخصية، وعلى الرغم من محددودية التفاصيل والمعلومات حول حياة زياد مسفر الشخصية إلا أننا جمعنا لكم بعض المعلومات عن اصل زياد المسفر وهي :

  • ولد زياد المسفر عام 1999 م في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • يبلغ زياد من العمر واحد وعشرين عاماً.
  • بدأ زياد المسفر نشاطه على السوشيال ميديا منذ سنوات قليلة حيث بدأ ينشر النصائح والكلام المُحفّز للمتابعين مما زاد شهرته بشكل كبير.
  •  أحد عارضي الأزياء داخل المملكة العربية السعودية.
  • يتمتع بشكل جميل حيث أنه أسمر البشرة وله قصة شعر جذابة ليصبح أحد أشهر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وعلى الرغم من شعبية زياد المسفر الكبيرة على السوشيال ميديا إلَّا أن بعض المتابعين لا يرغبون طريقة زياد في الحديث حيث أنها تميل للأنثوية بشكل كبير، وهذا ما أثار الجدل حوله.

حقيقة القبض على زياد المسفر، لقد ألقت قوات الأمن السعودية القبض على زياد مسفر برفقة عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورهم ونشرهم لمقاطع فيديو من حفل صاخب وماجن لم يراعوا فيه ثقافة المجتمع أو مبادئ الدين الإسلامي بالإضافة إلى مخالفة القوانين بعدم الإلتزام بإجراءات الوقاية والسلامة التي أوصت بها وزارة الداخلية ووزارة الصحة.