كم عدد اطفال انجلينا جولي، تتميز انجلينا جولي بإبداعها في العديد من المجالات على الساحة الفنية على مدار سنوات طويلة قبل اعتزالها التمثيل، عدا عن دورها البارز في المجال الإنساني والأعمال الخيرية، حيث تعتبر أنجيلينا جولي ممثلة أمريكية، كما أنها صناعة أفلام متميزة، وإنسانية متفانية، اسمها عند الولادة فويت فقد ولدت في الرابع من شهر يونيو من عام 1975م، دخل إلى الوسط الفني بعد مشاركتها مع والدها عام 1982م في فيلم الاستعداد للخروج، بينما بدأت حياتها الفنية كممثلة بعد مشاركتها بدور رئيسي في فيلم بعنوان سايبورغ 2 وذلك سنة 1993م وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات من بينه فيلم قراصنة، والفيلم الوثائقي جورج والاس، والفيلم الوثائقي وجيا، 

من هي انجلينا جولي

عُرفت انجلينا جولي باهتمامها بالجانب الإنساني ومساهمتها الفاعلة في الأعمال الخيرية على مستوى العالم، وفي المناطق المنكوبة والتي تتعرض لمجاعات وتعاني من الفقر والجوع ونقص الموارد الأساسية، فقد حصلت انجلينا جولي علي العديد من الجوائز منها : جائزة أوسكار واحدة، وثلاث جوائز غولدن غلوب، بالإضافة إلى حصولها على جائزتين نقابة ممثلي الشاشة، وقد لُقبت بالممثلة الأعلي أجراً في هوليوود عدة مرات. تُعرف جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً علي مستوى العالم، وتشغل أنجلينا منصب سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

تزوجت أنجلينا جولي ثلاث مرات باءت كل مرة بالفشل ووصلت إلى الطلاق، فقد كان زواجها الأول من جوني لي ميلر الذي كان نهايته الطلاق لكن ظلت تربطها علاقة صداقة جيدة به بعد الانفصال، وكان زواجها الثاني من بيلي بوب ثورنتون في عام 1999 وذلك بعد تعرفها عليه خلال تصويرها فيلم بوشينج تين، ولم يستمر هذا الزواج طويلاً حتى انفصلت مجدداً، أما زواجها الثالث فكان من براد بيت في عام 2005 وذلك بعد تعرفها عليه عندما قامت بالتمثيل معه في فيلم السيد والسيدة سميث في عام 2004 وبذلك استطاعت التعرف عليه بشكل أفضل.

أما حول حالتها الصحية فقد قامت أنجلينا جولي بإجراء عملية جراحية لاستئصال ثدييها بعد علمها بأنها تحمل الجين المتحور بي.آر.سي.إيه1 الذي يكشف عن مخاطر عالية للإصابة بالسرطان.

كم عدد اطفال انجلينا جولي بالتبني

إن عدد اطفال انجلينا جولي سبعة أطفال، فقد أنجبت ثلاثة أبناء هم بنتان وولد، حيث أنجبت بنت تُدعى نوفيل شيلوه، وبعدها أنجبت توأم ذكر وأنثى وهم نوكس وفيفان، أما عدد اطفال انجلينا جولي بالتبني فهم أربعة أطفال وأسماءهم هي :مادوكس جولي بيت من كمبوديا، وزهرا جولي بيت من إثيوبيا، وباكس جولي بيت من فيتنام، بالإضافة إلى موسى لاجئ سوري في تركيا.

يُذكر أن أنجلينا جولي قام بإنجاب أول أبناءها عام 2006 بعد عام من زواجها من براد بيت وكان ثمرة الزواج ابنتهم شايلوه، وفي عام 2008 أنجبت أنجلينا جولي توأم في مدينة نيس بفرنسا، وقد سمت ابنتها فيفيان ماركلاين بينما سمت الولد نوكس ليون.

كم عدد اطفال انجلينا جولي؟ إن أطفال انجلينا جولي سبعة أطفال، ثلاثة منهم أنجبتهم من زواجها بالفنان براد بيت، وأربعة قامت بتبنيهم، يُذكر أن انجلينا جولي سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وقد وصلت إلى هذا المنصب نتيجة الأعمال الخيرية التي قامت بها.