تسجيل دخول سناب شات عربي، سناب شات هو تطبيق مجاني للمراسلة عل الشبكات الاجتماعية للتواصل في الهواتف الذكية، حيث يتيح لك سناب شات، المتاح لكل من Android و iOS، إرسال رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو قصيرة إلى الأصدقاء والعائلة، وما يجعل سناب شات فريدًا هو أن معظم هذه الرسائل مؤقتة، فعلى سبيل المثال، بعد أن يشاهد شخص ما صورة أو مقطع فيديو قمت بمشاركته، سيختفي ولا يمكن مشاهدته مرة أخرى، وسنتعرف الآن على كيفية تسجيل دخول سناب شات عربي.

كيف أفتح سناب شات تسجيل الدخول

سناب شات هو تطبيق مراسلة شائع يسمح للأشخاص بتبادل الصور والنصوص ومقاطع الفيديو والمكالمات التي ينشئها المستخدم، سواء من الصوت أو الفيديو، حيث يدعي المطور أنه لا يمكن حفظ  أي سناب داخل التطبيق ويمكن عرضه لمدة تتراوح من ثانية واحدة إلى 10 ثوانٍ فقط قبل أن يختفي من جهاز المستلم، مشيرًا إلى أن التطبيق يعلم المرسل إذا أخذ المستلم لقطة شاشة لصورته، ومع ذلك تعترض العديد من برامج الجهات الخارجية بسهولة وتخزين أي سناب يتم إرسالها إلى المستخدم، ويمكن للمستخدمين شراء إعادات السناب عبر الشراء من التطبيق، مما يلغي الجانب المؤقت من الخدمة، وأيضًا اعتبارًا من عام 2017 ميلادي، يمكن للمستخدمين تشغيل السناب طالما رغبوا في ذلك حتى يخرجوا من سناب شات، مما يحذفه كالمعتاد، كما يمكنك حذف الرسائل النصية المرسلة عبر التطبيق، إذا لم يتم فتحها واستخدمت صورة محفوظة بدلاً من واحدة تم التقاطها على الفور، وأفضل طريقة للتعرف على جميع ميزات سناب شات هي ببساطة البدء في استخدام التطبيق، لذلك يمكنك تنزيل هذا التطبيق والبدء في مشاركة بعض الصور من هـــنـــا.

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

ينشئ سناب شات نوعًا جديدًا من النظام البيئي لوسائل التواصل الاجتماعي على شبكة كانت فريدة بالفعل لطبيعتها سريعة الزوال، حيث تعرض المنشورات التي تختفي بمجرد مشاهدتها، وفيما يلي طريقة تسجيل دخول سناب شات عربي من جوجل:

  1. قم بفتح المتصفح جوجل على جهازك الكمبيوتر، أو اللاب توب، أو حتى على هاتفك.
  2. ثم قم بكتابة كلمة سناب شات في شريط البحث في متصفح جوجل.
  3. عبر الخيارات المتوفرة أمامك، قم باختيار الموقع الرسمي الخاص بسناب شات، حيث يمكنك تسجيل الدخول فيه باللغة العربية أو الإنجليزية.
  4. بعد الدخول إل موقع سناب شات، افتح صفحة الاستخدام، وسيطلب منك إدخال اسم المستخدم، أو عنوان البريد الإلكتروني، وتسجيل كلمة المرور الخاصة بك.
  5. بعدها اضغط على زر تسجيل الدخول، وسوف تنتقل إلى صفحة الحساب الخاص بكم.

إنشاء حساب سناب شات جديد

للبدء ابحث عن سناب شات في متجر تطبيقات هاتفك الذكي كما سبق ذكره في الخطوات السابقة، وبمجرد تنزيل التطبيق، ما عليك سوى فتح سناب شات واتباع التعليمات لإنشاء حساب جديد، وستتمكن أيضًا من الاتصال بأي من جهات الاتصال الموجودة لديك والتي تستخدم سناب شات، وفيما يلي خطوات تسجيل دخول سناب شات عربي عبر إنشاء حساب جديد:

  • افتح التطبيق على الهاتف بعد تحميل البرنامج من جوجل بلاي، أو آبل ستور.
  • قم بالضغط على زر التسجيل.
  • ثم أدخل الاسم الأول، واسم العائلة، الذي تفضل الظهور به للأصدقاء فيما بعد، وأضف تاريخ الميلاد، وأضف رقم هاتفك الخاص بك.
  • قم بالنقر على تسجيل الدخول والموافقة.
  • وهنا سيقوم فريق دعم السناب شات بإرسال رسالة لك للتأكيد برقم سري، على الرقم الذي أدخلته، للتأكيد على أنك المالك الأصلي للرقم.
  • ثم قم بإدراج الرقم في المكان المخصص له في خانة إدخال الرمز.
  • سوف يرسل لك الموقع بعض الصور للتأكيد على أنك لست ربوت، ويطلب منك تحديد الصور التي بها شيء واحد مشترك كالدراجات مثلاً.
  • بعد الانتهاء م إنشاء الحساب، قم بالانتقال للصفحة الخاصة بإدارة حسابك، التي يمكن من خلالها تغيير اسمك أو كلمة المرور، وإدارة التطبيق، كما أنه يتيح لك حذف الحساب.

بعد أن أنشأت حسابًا وقمت بإجراء تسجيل دخول سناب شات عربي، فأنت جاهز لبدء استخدام التطبيق لإرسال رسائل تسمى سناب في سناب شات، ولاحظ أن العديد من المستخدمين الجدد يجدون واجهة التطبيق محيرة في البداية، حيث يحتوي سناب شات في الواقع على الكثير من الميزات المختلفة، ولا يكون من الواضح على الفور كيف تعمل جميعها.