اكبر نتيجه للهلال على الاهلي، يبحث نادي الهلال دائماً عن النجاح، والانتصار في كل مباراة يخوضها، فهو نادي سعودي عريق، والمناظر في تاريخه الرياضي يجد انتصارات هذا النادي تحكي تاريخ انتصارات عريق لهذا النادي، لذلك يبحث مشجعي هذا النادي عن اكبر نتيجه للهلال على الاهلي، والذي خاض العديد من المباريات الممتعة والشيقة، والتي قد جمعت بين هذين الفريقين، حيث بينت الفارق في القدرات بين الفريقين.

أكبر النتائج في المواجهات بين الهلال والاهلي

كشفت الإحصائيات الرياضية عن اكبر نتيجه للهلال على الاهلي، ضمن منافسات عديدة جمعت الفريقين، حيث أن كلا الفريقين يعتبر من أهم الفرق الرياضية في المملكة العربية السعودية، وقد جاءت نتائج المواجهات بينهما على النحو التالي:

  • فوز الهلال على الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مواجهة كانت بينهما في يناير عام 2010، وكانت النتيجة بالتعادل 3/ 3، في مواجهة جمعتهما في نوفمبر من العام ذاته.
  • سحق نادي الهلال الاهلي في رباعية دون أي هدف للاهلي في سبتمبر 2011.
  • تفوق الهلال أيضاً على الاهلي برباعية مقابل هدف واحد في نوفمبر 2012.
  • كانت نهاية مباراة الهلال والأهلي التي أُقيمت في إبريل عام 2016، بالفوز لصالح الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الاهلي.
  • أما في ديسمبر عام 2018م، كانت مواجهة رائعة بين الفريقين حيث فاز الهلال على الاهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف؛ لتكون أخر مواجهة ساحقة بين الفريقين.

ما هي اكبر نتيجه للهلال على الاهلي

يشيد مشجعي نادي الهلال بقوته، وشجاعة لاعبيه، حيث يعتبر أحد أهم الفرق الرياضية في السعودية، وعند مواجهة كلا الفريقين الهلال والاهلي فإنها تعتبر من أقوى وأروع المواجهات، فهما غريمان منافسان لبعضهم البعض، حيث يشهد الملعب الذي تجمع كلا الفريقين حضور جماهيري كبير من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ولكل منهما جمهور خاص به، وقد شارك اللاعبين من الفريقين في الكثير من الدوريات الأسيوية والعالمية التي أثبتت بأن كل فريق منهما يمتلك لاعبين يمتلكون مهارات عالية، وقد بينت الإحصائية الرياضية بأن أكبر نتيجة جمعت كلا الفريقين كانت عام 2011م حيث فاز فيها الهلال على الاهلي برباعية ساحقة دون أي هدف يذكر لصالح الاهلي.

وقد أحرز نادي الهلال أكبر نتيجة في مواجهاته في الكلاسيكو أمام الاهلي في مرات عدة، كان أهمها انتصاره عام 2011م بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وأما عام 2012م فحصل على الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أما في العام 2005م فقد نال على لقب دوري المحترفين عنادي الاهلي الذي سحق شباك للهلال بخمسة أهداف مقابل هدف لصالح الهلال.

الهلال والاهلي اسمان يلمعان في تاريخ الكرة السعودية، حيث أن لكل منهما مشجعين يعتبرون بأن فريقهم الأقوى، وكانت اكبر نتيجه للهلال على الاهلي هي أربعة هدف مقابل لا شيء.