الاماكن السياحية في دبي للعوائل، إن دبي وجهة ممتعة وجميلة لمن يرغب بالسياحة، فهي من أجمل الوجهات السياحية التي يقصدها السياح من خارج الإمارات وداخلها، حيث أن فنادقها، وما تشتمله من أماكن ترفيهية مميزة وممتعة، والتي تعد مدينة ساحرة، تخطف الأنظار إليها، وقد لُقبت بباريس العرب، التي لا زالت تتألق بين البلدان بجمالها، وسحرها، فقد تم تصميم هذه المدينة بمدنها وأبراجها على أحدث الطرز العالمية، التي عملت على رقي المجتمع العربي في الإمارات، فمن يقصد مدينة دبي يعي تماماً أنه دخل إلى جنة الأرض، مدينة عصرية مصممة على طراز حديث جعل منها مدينة تضاهي مدن الغرب. فقد أصبح من يقصد دبي يبحث عن الاماكن السياحية في دبي للعوائل.

أهم الاماكن السياحية في دبي للعائلات

إن الاماكن السياحية في دبي للعوائل من أكثر الأماكن أهمية للزوار الذين يقصدونها من كل صوب، فهي متنوعة من حدائق، وفنادق، وملاعي، وأسواق، ومولات، فهي وجهة مناسبة للصغار والكبار، والعرب والأجانب، ولجميع الطوائف.

ونجد العديد من العوائل التي تقصد دبي تبحث عن أجمل وأفضل الأماكن، وأكثرها أمان، وروعة، للاستجمام والحصول على الراحة والسعادة، ومن هذه الأماكن:

بوليفارد دبي للعوائل

يعتبر بوليفار دبي من أجمل وأروع مواقع السياحة في دبي، والذي يناسب جميع الأعمار، سواء أكانوا صغار، أم كبار، والذي قيمه الكثير من الزائرين بأنه متعة حقيقة للزائر، ويضم البوليفارد عدة مناطق، والتي منها: دبي مول الشامل، وحديقة برج خليفة الساحرة، إضافة إلى برج خليفة، واكواريوم دبي.

حديقة مشرف دبي

حديقة تمتاز بالمنظر الطبيعية الخلابة، والتي تشتمل على ملاهي وألعاب ترفيهية خاصة بالأطفال، ومسابح، كما أنها تضم حديقة للمغامرات، يقصدها محبي المتعة والمغامرة.

شاطئ الجي بي آر في دبي

ليس شاطئ عادي، بل أحد المعالم الخلابة، التي انجذب إليها قاصدي مدينة دبي، الذين وصفوا هذا المكان بأنه من الخيال، حيث تتوفر فيه ملاعب للأطفال، وسينما، ومطاعم، وجميع الرياضات المائية، وهي مناسبة للأطفال والكبار، حيث يمنح هذا الشاطئ الزائر الفرصة لأن يقضي الكثير من الوقت الممتع برفقة عائلته، في أجواء يملؤها المرح والسرور.

مول الامارات دبي

التسوق متعة لا يعيدها إلا من قام بها، خاصة من جرب التسوق من مول الإمارات، الذي يعد أحد أهم المراكز الخاصة بالتسويق في دبي، والذي يوفر للزائر متعة ومرح وترفيه، فهو يشتمل على محلات تجارية تحوي بضائع من ماركات عالمية، ومركز ترفيهي للعوائل، وسينما، وأيضاً ملاعب للأطفال.

القرية العالمية في دبي

تتزين القرية العالمية في كل عام بزينة جديدة لاستقبال العام الجديد، والتي يقصدها السياح من كل مكان، كما تقام فيها حفلات لأشهر النجوم، والتي تتضمن على مسارح، ومطاعم، ومراكز لألعاب الأطفال، وقد صنفت كأحد أهم الوجهات السياحية في دبي، مقصد لكل سائح وزائر.

حديقة أكوانفتشر المائية في دبي

اختيرت هذه الحديقة كأفضل حديقة مائية في دولة الإمارات، بل هي النمبر ون في أوروبا والشرق الأوسط، والتي تشتمل على مزاليج مائية لخوض مغامرة رائعة تجذب كل من يزورها، وهي أحد معالم فندق أتلانتس النخلة السياحية، التي أصبحت مقصداً بعينه لكثير من الأشخاص حول العالم ليس فقط سكان دولة الإمارات.

ليجولاند دبي للعوائل Legoland Dubai

صنف هذا المنتزه كأجمل منتزه للطفل الذي يقصد دبي برفقة عائلته، ويعتبر حلم لكل العوائل، فالجميع عند زيارة دبي عليه أن يمر بهذا المنتزه وأن يستمتع بالأجواء الراقية، وجو الطبيعة المميز الذي يغلب على منتزة ليجولاند، حيث يوفر للعوائل مكان ترفيهي لأطفالهم، وألعاب تتناسب مع الصغار والكبار، بالإضافة إلى مطاعم، وتوفير أجواء من الراحة والاستجمام التي يحلم بها الأطفال في كل مكان حول العالم، ويقع هذا المنتزه في شارع الشيخ زايد ، مقابل نخلة جبل علي، في مدينة دبي، وأحد أهم المعالم السياحية في دولة الامارات العربية المتحدة، الذي يجذب الزائر إليه، ويقدم متعة للأنظار ويخطف القلوب.

يبحث السياح عن أفضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل؛ وذلك لقضاء أفضل الأوقات وأحملها برفقة عوائلهم، بعيداً عن ضجيج المدن الصاخب، ورغبة في قضاء إجازة ممتعة دون التفكير في هموم الحياة والعمل، فهي فترة يقضيها الشخص برغبة الاستجمام والراحة، وسعادة للقلب.