اين ولد هتلر ؟ من الشخصيات التي اتسمت بالدموية، والذي ذكره التاريخ فلم تخلو كتب المؤرخين من سيرة أدولف هتلر، الذي شغل منصب حزب العمال الألماني الاشتراكي، وزعيم الحزب النازي، فهو مؤسس النازية، الذي عرف بجرائمه البشعة، فكان سبباً أدى لإندلاع الحرب العالمية الثانية، والذي ولد في العشرون من شهر نيسان للعام 1889م، كان والداه من الأسر الفلاحة الفقيرة، فقد عمل والده في الجمارك، بينما والدته فكانت إمرأة محببة وعافية، وقد توفي والده وهو في الثالثة من عمره، تم خروجه من المدرسة بسبب ضعف تحصيله، حاول إكمال دراسته في الفن في فيننا ولكن تم رفضه فأصر على بقائه هناك، فاين ولد هتلر.

من هو أدولف هتلر ؟

أدولف هتلر هو رئيس الحزب النازي، والذي انخرط في السياسة، والذي ولد في ألمانيا والتحق هناك في مدارسها، حتى أنهى دراسته بسجل متدني التحصيل، من ثم قام بالانتقال إلى فيننا ليكمل تعليمه في مجال الفن لكنه تم رفضه، فقرر المكوث فيها والانخراط في السياسة.

انتقل هتلر إلى ميونخ المدينة الألمانية، وعند انتقاله إليها اندلعت الحرب العالمية الأولى، فقام بالتطوع حينها في الجيش الألماني فالتحق لفوج المشاة الاحتياطي، ليتم تميزه من قبل إدارة الجيش، من ثم تمت ترقيته إلى رتبة عريف، عانا هتلر فترة هدنة الحرب من العمى المؤقت، وتم تعينه لاحقاً في قسم الاستخبارات والدعاية، فتم إيكال مهمة التدريب السياسي له.

تم طرد أدولف هتلر من خدمة الجيش لينضم بعدها ليترأس حزب العمال الألماني، بعد ذلك اندلعت الحرب بين اليابان وألمانيا وروسيا؛ فتراجع عن أعماله وبقي في برلين.

حل اللغز اين ولد هتلر ؟

يولد ملايين الأطفال يومياً، ولا أحد يعلم مصير كل منهم إلا الله، فكل منهم تحتضنه عائلته وتبقى معه ترعاه حتى يكبر وتؤمن له مستقبله، فإما يكون رجل صالح يبني بالخير بلاده وحياته، فيترك أثراً طيباً خلفه، وإما أن يكون ذا بذرة خبيثة فيدمر، ويعيث في الأرض الفساد، وقد كان هتلر رجل دموي، وسبب في نشوب الحرب العالمية، عرف عنه مجازره، وكان نازياً.

اهتم المؤرخون في سرد تاريخ هتلر الذي كان ديكتاتوري، رغم أنه ولد في عائلة فلاحة فقيرة، وقد ولد هتلر في :

  • برادانو

ألغاز فطحل أحد الألغاز التي تشتمل على الكثير من المعلومات الثقافية، ومن بينها لغز اين ولد هتلر، والذي ولد في مدينة برادانو الألمانية، في العام 1889.