قصة نجلاء عبدالعزيز في لندن، والتي اشتهرت من خلالها بشكل كبير، حيث تم تداول اسم نجلاء عبد العزيز بشكل واسع على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد آثارت نجلاء عبد العزيز الجدل بعدما قامت بتصوير ابنها بلباس فتيات، فلقد تعرضت للكثير من الانتقادات، لأنها تقوم باستغلال ابنها والمتاجرة به للحصول على الشهرة، وفي هذا المقال سنقدم لكم ما هي قصة نجلاء عبدالعزيز في لندن.

من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

نجلاء عبدالعزيز هي ناشطة اجتماعية وعارضة أزياء سعودية، استطاعت نجلاء عبد العزيز خلال السنوات الماضية أن تثبت نفسها من خلال المجالات التي حققتها على كافة المستويات، والتي جعلتها أفضل فاشينستا سعودية، ويتابعها مئات الآلاف من الأشخاص على موقع سناب شات، والذي من خلاله تقوم برفع صورها الخاصة، والفيديوهات اليومية لذلك تحظى نجلاء عبد العزيز باهتمام كبير لدى محبي الموضة والأزياء، وتشتهر نجلاء عبدالعزيز بحبها للظهور على السناب شات ، لذلك تعتبر من ضمن أكثر الشخصيات الخليجية التي تلقى اهتماماً من قبل الجمهور العربي، وهو يطالبها بشكل مستمر في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، لتقديم فيديوهات قصيرة للمشاهدين، كذلك تقوم بتوجيه مجموعة من النصائح للنساء للمحافظة على حياتهم ورشاقتهم وهذا من خلال بعض الإرشادات الذي استفاد منها العديد من المتابعين الذي دوماً ما يأخذون رأيها في هذه المواضيع الجميلة والمهمة.

قصة نجلاء عبدالعزيز في لندن

تعرضت نجلاء عبد العزيز لعدة انتقادات لاذعة، نظراً لأنها أجبرت طفلها على ارتداء ملابس فتيات وتصويره ، ونشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد تم تداول صورة الطفل من قبل النشطاء بشكل كبير ، والتي أثارت جدلاً واسعاً، واتهم البعض نجلاء بـ”المتاجرة بنجلها لكسب مزيد من الشهرة”، بالإضافة إلى استدعائها من قبل النيابة العامة السعودية للتحقيق معها في حادثة إلباس طفلها ملابس فتيات، ووضع مساحيق الزينة على وجه، باعتبار ذلك انتهاك لحقوق الطفل، والقيام بعمل غير مشروع، ونشره على العموم.

رد نجلاء عبد العزيز على تصوير ابنها بملابس فتيات

اعتذرت الفاشينستا السعودية نجلاء عبد العزيز عن ما فعلته من خلال نشرها لصور وفيديوهات خاصة بطفلها وهو يرتدي فستان زفاف وتصويره بالرغم عنه، ونشرت ردها من خلال مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات قالت في تغريدة لها: ”يا مساء الخير .. اعتذر لكم”، وأشارت في تغريدتها: “يا مساء الخير على الجميع حابة أقولكم جلّ من لا يخطيء وزي ما عرفتوني أنتم البساطة والعفوية يغلبون أسلوبي..”.

وأردفت: “فلذلك حبيت إني أقولكم وأوضحلكم إن المقطع اللي تم تداوله لابني نهارًا في سناب شات غير مقصود مني إلى أي حدا.. لكن للأسف يعتبر تحت لائحة نظام حماية الطفل”، وتابعت: “فلذلك أنا حابة إني أعتذر لكم وحابة أنصح الجميع بالإطلاع على الأنظمة جميعها ومعرفتها لئلا يعذر فيها جهل.. وبإذن الله مستقبلًا ما أكرر هذا الشيء”، وأضافت: “ساعدوني ساعدوني شوي وزي ما قولتلكم خير الخطائين التوابين وطبعًا أنا بشر، لكن نقدر نقولكم الحين نحبكم واستودعناكم الله ونشوفكم على خير”.