من هو صالح جريبيع الزهراني ويكيبيديا، أحد الشخصيات التي طرح اسمها كثيرا في المملكة العربية السعودية، ولا سيما بعد الحريق الهائل الذي حدث في جدة، فلقد كان من أكثر الشخصيات الصحفية التي شارت العديد من التغريدات على منصة التواصل الاجتماعي على تويتر موضحة الاستياء الشديد لما حدث في حريق جدة الذي لم يمض على افتتاحه عام كامل على الأقل، فكيف لحريق هائل دمر كل ما بني في محطة قطار الحرمين السريع في جدة والتي صرف عليها الملايين من الدولارات، فهذا الاستهتار الحاصل يقود إلى ضعف اقتصاد المملكة العربية السعودية، فمن هو صالح جريبيع الزهراني ويكيبيديا.

من هو صالح جريبيع الزهراني ويكيبيديا

من الشخصيات التي صدح اسمها في مواقع التواصل الاجتماعي و الذي عرف بمقالاته التي تتميز بقول الحق دوما وعدم الخوف و المهابة من أي شخص، من هو صالح جريبيع الزهراني، هو أحد الصحفيين المشهورين في المملكة العربية السعودية الذين صدح اسمهم في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شارك في إبداء رأيه بقضية  حريق محطة قطار جدة، ولا يعتبر هو الصحفي الوحيد المشارك في عملية إبداء الرأي في حريق جدة، التي استهجن فيها المواطن السعودي كيف لبناء جديد لم يمض على افتتاحه عام يتدمر بهذه الصورة التي حققت خسائر هائلة، ليس فقط بحريق محطة جدة، وله العديد من المقالات التي شارك في إبداء الرأي فيها.

مقالات صالح جريبيع الزهراني 

صالح جريبيع الزهراني هو صحفي ومحلل سياسي مشهور في المملكة العربية السعودية ولد في جدة كبر وترعرع فيها، عمل في العديد من الصحف السعودية التي شار من خلالها بتقديم آرائه المختلفة، فلقد شارك في كتابة العديد من المقالات التي خصت قضية حريق محطة جدة وحول قضية سيول جدة، والأسباب التي قادت لحدوثها، فلا تفتأ آراء صالح جريبيع الزهراني إلا أن تحقق تأييد كبير جدا من قبل متابعيه، ولكنه في آخر ساعات على حسابه الشخصي على تويتر شارك بتغريده تخص القضية الفلسطينية، وأثارت الجمهور ضده، فلقد قال فيها:

  • نعم أنا مرتاح على الكنبة .. وفش مصاري .. يا زلمي .. عندما كنت في الخيمة أرعى البعران لم أطلب زيتوناتك .. ولم تتصدق بها عليَّ .. فحِلّ عنّي. (#فلسطين_ليست_قضيتي)

صالح جريبيع الزهراني تويتر 

صالح جريبيع الزهراني صحفي محلل سياسي نشط على مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركته للعديد من المقالات التي وجدت تأييدا كبيرا جدا من قبل المتابعين، فلم يترك صالح جريبيع الزهراني أي حدث إلا وقد تحدث عنه، حيث يمكن متابعة صالح جريبيع الزهراني عبر تويتر من خلال موقع الرسمي من هـــــنا.

من هو صالح جريبيع الزهراني ويكيبيديا صحفي سياسي أثار الجدل حول تغريده التي بعنوان فلسطين ليست قضيتي، ولقد تعرفنا من خلال ما سبق على صالح جريبيع الزهراني ومقالاته.