حساب سناب فهد سال الرسمي، فهد سال من احد مشاهير السوشال ميديا، وهو ناشط سعودي ويوتيوبر مشهور، وأثار جدلا كبيرا على مواقع الانترنت، حيث تلقى فهد السال الصدارة وأصبح ترند اليوم على المؤشرات البحثية بعد نشره تغريدات على حسابه الخاص، ومن خلال السطور التالية سوف نوضح لكم بعض ما قام بنشره وتعليقه على قضية فلسطين، ومن خلال السطور التالية سنتعرف وإياكم على حساب سناب فهد سال الرسمي.

حساب سناب فهد سال الرسمي

بالإمكان متابعة حساب سناب فهد سال الرسمي من هـنـا، وهو من احدى المشاهير على مواقع الانترنت، وهو صانع محتوى على اليوتيوب وبلغ عدد متابعيه على القناة الترفيهية الخاصة به حوالي ثلاثة ملايين ونصف والتي انضم اليها منذ سنة 2011م.

حساب سناب فهد سال الرسمي

حساب سناب فهد سال الرسمي، أثار الناشط الخليجي فهد سال ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام بالتعليق على الأحداث الحالية بين الفلسطينيين وإسرائيل في الضفة وقطاع غزة، من خلال نشره على حسابه الخاص “فهد سال: (ليش تتضامن مع فلسطين)” وتابع فهد (هناك عشرات ألاف الأرواح توفيت بسبب نزاعات وخلافات، نفس النزاعات والخلافات التي تحدث بفلسطين، هل ظلم هذه الدول أقل أهمية من الظلم الذي يحدث بفلسطين حالياً؟). وقال أيضاً فهد سال: (أعتقد الحديث عن الفلسطينيين يظلمهم، أعتقد عدم فهمك لتاريخهم من آلاف السنين، واستخدام الفلسطينيين لتحسين صورتك في السوشيال ميديا، عار على الجميع). وتابع في اقناع متابعيه بعدم الانحياز مع قضية الفلسطينيين وقال سال (أتكلم عن قضية لاستخدام الفلسطينيين لمصالحهم الشخصية، عيب عليك، هل ظلمهم يختلف عن ظلم أي أحد آخر في الكوكب؟ هل أرواح البشر معتمدة على أنت مع أي فريق؟ مسلم يهودي نصراني؟ هل يوجد روح أقل أهمية من روح).

أوردنا لكم حساب سناب فهد سال الرسمي، بإمكانكم متابعة الناشط فهد عن طريق الحساب الخاص به سناب، دمتم في امان الله ورعايته.