عبارات تهنئة عيد الفطر لصديقتي، الصداقة كنز الحياة وسرها، فالصديقة هي الكتف الذي نتكئ عليه في هذا الزمان، فيميل كل الناس والصديق الصدوق لا يميل، فالصديقة المخلصة هي السد المنيع الذي يصد عنا أحزان وهموم زماننا، وكفها الحاني يخفف عنا من وطأة مر الأيام، الصديقة لا تكون معنا يوماً أو يومين، الصديقة هي صاحبة العمر والأيام، فتتغير الأيام معنا بالحلو والمر وقلبها لا يتغير، وحبها لنا لا يشوبه شائبة، فلا مصلحة فيه ولا نفاق، وللصديقة نهدي عبارات تهنئة عيد الفطر لصديقتي.

تهنئة عيد الفطر لصديقتي تويتر

عبارات تهنئة عيد الفطر لصديقتي نهديها لها، فهي تستحق منا كل الكلمات الجميلة، فقلبها جميل ويستحق، وروحها أجمل وتستحق منا كل الحب وليس العبارات الجميلة فقط، ونهديها في العيد باقة ورد وأجمل كلمات كما يلي:

  • ها أنا ذا قد تعلمت من صداقتي معكنَّ الحب والإخلاص يا أعز وأغلى الناس، فلم أعد قادرة على الحياة بدونكنَّ، ومع قرب العيد أريد أن أكون الأولى في المعايدة، كل عام وأنتنَّ بخير.
  • مهما حاولت أن أكتب، لن أستطيع أن أوفيك حقك على قلبي يا صديقتي الغالية، فقد كنتِ لي كالبحر الذي يحمل الهموم عن الناس، وكالزهور الراقية التي تبعث الفرح في قلوب الناس، أحبك، وكل عام وأنتِ بخير مع نفحات العيد السعيد.
  • معكِ فقط أشعر أن حياتي هادئة كالبحر، لا أسمع بها سوى وقع الخطى والإصرار على أن نكون معًا، أتعلمين لماذا أحببتكِ؟ لأنّكِ تلك الصديقة التي علَّمتني المعنى الحقيقي للصداقة، وغرستْ في قلبي معنى الوفاء، وكيف أقدّم عطائي دون حدود ودون انتظار مُقابل، أحببتكِ كصديقةٍ وأخت، أحببتكِ لأنّكِ إنسانةٌ علّمتني الحياة في الحبِّ والوفاء بين الأصدقاء، فكل عام وأنت بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد.

تهنئة بالعيد للصديقات

العيد لا يحلو إلا بقرب الأحبة، وأحبتنا هم الأهل والأصدقاء، فإن كان لنا في العيد صديقة قريبة من قلوبنا فالعيد يومها بالنسبة لنا هو عيدين، وسنهديها عبارات تهنئة عيد الفطر لصديقتي من أجل وجودها الجميل الذي يعطر حياتنا ويجملها بعير الإخلاص والوفاء.

  • لا شيء يشبه تلك الغالية على قلبي، فقد جاءت لتسكن قلبي وتشاطرني نعمة المحبة، فاللهم احفظ لي صديقتي الجميلة، وأكرمها بالسعادة والسرور، وأعد عليها العيد أعياد وأعياد.
  • إلى صديقة العمر الجميل، كل عام وأنتِ في قلبي أجمل وأطيب وأغلى صديقة، أحبك في العيد وفي كل الأيام.
  • إلى صديقة عمري، كلّ عام وانتِ الخير الذي أتمنى ألّا ينته، فهذه الحياة قاسية جدا وتصب الناس بالآلام، ولكن الحياة بدونك هي أقسى ما أستطيع تصوّره، لأنك صرتِ لي أكثر من صديقة وأقرب من حبيب.
  • قيل أيضًا: كيف لا أعايدها بأطيب الكلمات وقلب صديقتي أشبه بماءٍ عذب يجري في نهر وسط أزهار، ذلك القلب الأبيض كبياض الثلج والذي يمل فيه كل أشياء النقاء والمحبة، كل عام وأنتِ بخير، ومبارك عليكِ وعلينا العيد
  • إلى صديقاتي التي أحبهنَّ، إلى أوّل من يواسيني عند حزني وآخر من يغادرني عندما أبكي، أحبكنَّ، فأنتن من تستحقين ذلك الحب، وأنتنَّ أول من يفرح لفرحي ونجاحاتي، أحبكم يا تواءم روحي ووجدانيـ وكل عام وأنتم بألف خير.

عبارات تهنئة بالعيد للأصدقاء

أجمل الأيام وأجمل الأوقات وأجمل الذكريات على الإطلاق نقضيها بقرب الأصدقاء، فالصديق هو جنة الحياة على الأرض، معه تحلو اوقاتنا ويملؤها السعادة والفرح، وفي العيد سيكون الصديق اول من يهنئنا بقدومه علينا، ونحن أيضاً سنهنئ الأصدقاء والأحبة بالعيد عبر عبارات تهنئة عيد الفطر لصديقتي:

  • تقول فتاة: وفي عيد الفطر السعيد أكررها مجددًا فكم مرة يجب أن أقول لكِ بأنّ قلبي هو المكان الي يتسّع لكِ ولأحزانك، فلا تؤذيني برؤية دموعك وهمومك يا صديقة عمري، كل عام وأنتِ بخير.
  • بمناسبة شهر الخير، وعيد الفطر السعيد أقول بعد كل عام وأنتِ بألف خير يا صديقة عمري، إذا كنتِ ستعيشين مئة عام، فإننّي أتمنّى أن أعيش مئة عام تنقص، عنكِ يومًا واحدً فقط، كي لا أضطر للعيش من دونك، فأنا لا أتحمل فقدانك يا حلوتي.
  • إلى صديقتي التي أفتخر بها، كل عام وانت على أحسن حال، ربّما لم أخبركِ سابقًا بفخري، أنا صديقتك الغَالية أشعر بكلِّ الفخر أنّكِ غاليتي وصديقة عمري، لم اعد بحاجة لعدد كبير من الأصدقاء، فقربك يكفيني.
  • كل عام وأنتِ بخير بمناسبة الفطر، أقولها للفتاة التي وجدت في محبّتها النافذة التي أطل منها على أحلى مافي الدنيا، واستطعت من خلالها أن أرى كلَّ المعاني الجميلة التي أحبها، شكرًا لنعمة وجودك في حياتي يارب.
  • قرأت عبارة ذات يوم تقول بأنّ الرائعون كالأحجار الكريمة لا نصنعهم ولا يمكن للإنسان صناعتهم، بل نبحث في مشارق الأرض ومغاربها عنهم، لنحتفظ بهم إلى الأبد، كل عام وأنتم بخير يا نفائس عمري الجميل.

صديقتي كل عام وانتي بخير عيد الفطر

يتسابق الناس في العيد لصناعة الفرحة في قلوب أحبتهم، فالأهل والأصدقاء هم أول الأشخاص الذين نفكر بمعايدتهم، فنفكر بأجمل العبارات لنهديها للأهل و عبارات تهنئة عيد الفطر لصديقتي، كونها من أقرب الناس إلى قلبي وأرغب في مشاركتها بفرحتي بهذا اليوم:

  • هناك صديقة يشهد لها قلبي بأنّها جمال الحياة وطيب الخاطر بالنسبة لي، فلا أستطيع العيش بدونها مهما حاولت، ولها أقول كل عام وأنت الخير لقلبي، عيد مبارك عليكِ وعلى اهلك.
  • تقول فاديا مع قرب عيد الفطر: صديقاتي سأحكي لابنتي يومًا، وأعلمها أن تبحث ولا تتوقف عن البحث حتّى تجد أصدقاء مثلكم تمامًا، وكل عام وأنتم بألف خير.
  • تذكّري معي عندما كنّا صغيرات وتعاهدن في باحة المدرسة، ولكنّي لا أعرف قسمًا قد التزم به أكثر من ذلك التعهد الذي أدلينا به جميعًا ونحن في الصفوف الإعدادية، كل عام وأنتّ بألف خير يا حبيبات قلبي.
  • الصداقة بين الصديقات كالزهرة البيضاء التي تنبت في القلب وتتفتّح في القلب، بالرغم من أنّها لا تذبل، فكل عام وجميع صديقاتي بألف خير.
  • أحبكِ بحجم الكون، وأكبر من ذلك الحجم أيضًا، أحبكِ بحجم قلبك المعطاء للخير يا صديقتي، دمتِ لي أختاً مدى الحياة، وهكذا يكون الله قد استجاب دعائي ورزقني خير الناس، أشكر الله الذي وهبني رفيقة عمر مثلك، وكل عام وأنتِ في مكانك المفضل في قلب صديقتك.

عبارات تهنئة عيد الفطر لصديقتي هي أجمل ما يمكن أن نهدية لصديقتنا في عيد الفطر السعيد، ففي هذا اليوم تغمر القلوب فرحة كبيرة بأول أيام العيد بعد الصيام الطويل، وتشتاق القلوب لملاقاة بعضها ومشاركة أجمل الأوقات سوياً، ولن يكون العيد أجمل بدون وجود صديقتي، فمها تحلو الأوقات وتنجلي الأحزان وتمتلئ القلوب فرح وسعادة بقرب الأصدقاء، فأوقات المرح والسعادة والضحك هي تلك الأوقات التي قضيها بقرب الصديق ومعه، لذلك ما اجمل أن نعبر لأصدقائنا على سعادتنا بوجودهم في حياتنا في أجمل أيام السنة وهي أيام الأعياد، فالكلام الجميل يخترق القلوب ويستقر فيها ناشراً الحب والسعادة والود من حوله.