رسائل تهنئة رسمية لعيد الفطر المبارك، يعتبر عيد الفطر من المناسبات الدينية التي يحتفل بها المسلمون في أنحاء العالم بعد انتهاء وانقضاء شهر الصيام شهر رمضان المبارك، حيث يقوم المسلمون بتبادل التهاني بقدوم عيد الفطر السعيد، والذي يخص المسلمون فقط، يُذكر أن للمسلمين عيدان فقط هما : عيد الفطر الذي يأتي بعد شهر رمضان، وعيد الأضحى الذي يأتي بعد تأدية فريضة الحج في العاشر من شهر ذي الحجة، يحتفل المسلمون بأعيادهم من خلال أداء صلاة العيد في الساحات العامة اقتداءً بسنة النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- والتي يتبعها التكبير والتهليل بصوت مرتفع وبصورة جماعية في مشهد يُجسد الوحدة الإسلامية وأبهى صور الإسلام، وهنا نقدم لكم رسائل تهنئة رسمية لعيد الفطر المبارك.

رسائل تهنئة بالعيد رسمية للشركات

إن اقتراب عيد الفطر السعيد يدفع الناس لتحضير رسائل تهنئة رسمية لعيد الفطر المبارك، وذلك كي يتم مبادلتها مع الأحبة ومَن تربطنا بهم علاقات صداقة أو زمالة في العمل أو الجيران أو غير ذلك، كما تقوم الشركات والمؤسسات المختلفة بتجهيز رسائل تهنئة بالعيد رسمية للشركات، تتميز بصفة رسمية تميزها عن باقي الرسائل وذلك من أجل تقديم التهنئة للموظفين والعاملين فيها بقدوم عيد الفطر السعيد في إطار تنمية العلاقات مع الموظفين، كما تقوم بعض الشركات بتقديم هدايا للموظفين بمناسبة العيد وقد تكون هذه الهدية عينية على صورة حلويات خاصة بالعيد وقد تكون نقدية بحيث تُقدم الشركة عيدية مالية للموظفين من خلال زيادة على الراتب بنسبة معينة تختلف من شركة لأخرى، وهنا نقدم لكم رسائل تهنئة بالعيد رسمية للشركات :

  • يسرني أن أهنئكم بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بألف خير.
  • تتقدم إدارة “الاسم” بأسمى آيات التهاني والتبريكات لجميع العمال بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وتتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح وان شاء الله الأمن والأمان في جميع بلدانا أعاده الله عليكم بالصحة والسلامة والغفران.
  • يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلا المولى العلي القدير ان يجعل أيامكم كلها افراح وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة وأنتم في أحسن حال وكل عام وأنتم بخير.
  • يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم السيد رئيس “الاسم” بأسمى آيات التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة والعطاء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، راجياً الله سبحانه وتعالى أن يعيده عليكم بكل الخير وعلى الوطن المفدى باليمن والبركات المدير العام “الاسم”.
  • بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد يسعدني أن أتقدم إليكم جميعا بأسمى آيات التهنئة والتبريكات وأطيب الأمنيات بدوام الصحة وموفور السعادة، كما أتوجه بدعوة صادقة وخالصة للتصالح والتسامح. سائلا المولى عز وجل ان يعيد لنا رشدنا وان يوحد كلمتنا ويجمع صفوفنا، اعاده الله عليكم وعلى وطننا الغالي بالخير واليمن والبركات.
  • يسعدني ويشرفني أن أتقدم لكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ويجعلها خالصة لوجهه الكريم، وأن يعيد علينا وعليكم هذا العيد أعواما عديده وأزمنة مديده ونحن وأنتم ومن نحب في أتم الصحة والعافية.

رسائل عيد الفطر للأصدقاء

إن الصداقة كنز ثمين لا يُقدر بثمن، الصديق الحقيقي مَن تجده إلى جانبك في كل الأحوال في المسرات والأحزان، وفي الضيق والشدة قبل الرخاء، مَن يُساعدك دون أن تطلب منه ذلك، يقف إلى جانبك يُساندك ويدعمك في المِحَن، ويشاركك الأفراح والأتراح، ويعينك على الحق، ويصوّب لك أخطاءك، وينصحك إن أخطأت، ويُحذّرك من الوقوع في طريق الشرور والمعاصي، الصديق الحقيقي مَن يتمنى لك الخير دوماً، لذا يتوجب علينا اختيار الصديق الحقيقي والصديق الطيب ذو الخُلق الحسن، لقول النبي : ” المرء على دين خليله فلينظر أحدكم مَن يُخالل” كما أن الصديق يُبرق بالتهاني والتبريكات لصديقه في المناسبات الاجتماعية والخاصة وكذلك في المناسبات الدينية وغير ذلك، لذا يبحث البعض عن رسائل عيد الفطر للأصدقاء وذلك بهدف مشاركتها مع الأصدقاء وتهنئتهم بقدوم عيد الفطر السعيد، وهنا نقدم لكم رسائل عيد الفطر للأصدقاء :

  • أدام الله عليكم الأعياد دهوراً، وألبسكم من تقواه نوراً، عيدكم مبارك.
  • تهئنة مليانة ورد وفل.. أرسلها قبل العيد يهل.. علشان أكون قبل الكل.
  • يسعدني أن أتقدم إليكم بأحرّ التهاني، وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلى ذويهم بالخير واليمن والبركة وكل عام وأنتم بخير.
  • اهنئك بمناسبة حلول العيد المبارك اعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات متمنيا لك “الاسم” السعادة والتوفيق في حياتك، والله ولي التوفيق.
  • بمناسبة قرب حلول عيد الفطر كل عام ونحن من الله أقرب، كما أسأل الله أن يجعلنا من عتقائه من النار وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة ونحن بصحة.
  • العيد علينا هلّ وبأحلى فرحة طلّ ويا رب تسعد الكل.
  • أحب أقول قبل الناس.. وأسابق الأنفاس.. وبصادق الإحساس.. كل عام وانت بخير
  • للكلمة ردود وللفرحة وجود ولأيام العيد وقت محدود فلك تهنئة بلا حدود.
  •   كل عام وقلوبكم بيضاء، وكل عام وأنتم بنقاء، وكل عام وأنتم سعداء، كل عام وأنتم بخير.
  • بأرق العبارات وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد.
  • أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وعيد مبارك عليكم وعلينا.
  • بمناسبة دخول العيد علينا وقبل العيد ان نسأل الله العلي العظيم ان يتقبل منا صيامنا ويجعلنا ممن فازوا بالشهر الفضيل ويتقبل الله منا كل خير.
  • رائحة العيد تقترب، عساكم من عوّاده.
  • عيد فطر سعيد، كل عام وأنتم بخير أحبتي أعاده الله عليكم أعواماً مديدة بخير وعافية.

رسائل عيد الفطر رسمية

تحرص الشركات والمؤسسات والدوائر الحكومية على إبقاء العلاقات الاجتماعية مع الموظفين جيدة، وذلك من خلال مشاركتهم في المناسبات الاجتماعية والوطنية والدينية المختلفة، وذلك من خلال تقديم حوافز للموظفين، وألا يقتصر ذلك على منحهم العُطل والإجازات الرسمية فحسب بل بتقديم التهاني والتبريكات لهم في كافة المناسبات، وكذلك منحهم هدايا في بعض المناسبات الدينية كالأعياد وهذا الأمر يتفاوت من شركة لأخرى حسب إمكانياتها وقدراتها وكفاءة قسم الموارد البشرية والعلاقات العامة في الشركة، تبحث بعض الشركات عن رسائل عيد الفطر رسمية، وذلك بهدف تقديم التهنئة بالعيد للموظفين وكافة العاملين فيها بشكل رسمي حسب ما يقتضي نظام العمل، وهنا نقدم لكم رسائل عيد الفطر رسمية ليتسنى لكم الاستفادة منها :

  • بمناسبة قرب حلول عيد الفطر كل عام ونحن من الله أقرب، كما أسأل الله أن يجعلنا من عتقائه من النار وأن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة ونحن بصحة.
  • اهنئ جميع الأحباب والأصدقاء بمناسبة العيد المبارك أعاده الله عليكم وعلى الامة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.
  • يسعدني أن أتقدم إليكم بأحر التهاني، وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلى ذويهم بالخير واليمن والبركة وكل عام وأنتم بخير.
  • يسرني أن اهنئكم بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك سائلا الله ان يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال وكل عام وانتم بخير اخوكم “الاسم”.
  •  كل عام وانتم بخير ايام قليلة وتستقبلون عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامه الإسلاميه بالخير واليمن والبركات عيد سعيد.

رسائل تهنئة رسمية لعيد الفطر المبارك، إن تبادل التهاني والتبريكات بقدوم العيد وخاصة عيد الفطر يبعث في النفوس الفرح والسرور، وينشر المحبة بين الناس، ويعمل على تقوية العلاقات الاجتماعية داخل المجتمع المسلم، لذا يتوجب علينا من باب الواجب الاجتماعي والديني أن نتقدم بالتهاني لكل مَن نعرفهم بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد وذلك بتلفظ بعبارة كل عام وأنتم بخير أو عساكم من عواده أو غيرها من العبارات، أو عن طريق إرسال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات الصوتية.