من هو مذيع برنامج من الصفر، يبث برنامج من الصفر على قنوات الام بي سي وهو من تقديم الصحافي مفيد النويصر الذي يهدف على تقديم القصص الناجحة لأشخاص ناجحون ولهم تأثير للمجتمع في داخل المملكة، والذي يجذب انتباه المشاهد هو الضيف لاعتباره بطل الحلقة، ودام نجاح هذا البرنامج لعدة اعوام متتالية، وتلقي هذا البرنامج الصدارة من بين عشرات البرامج من حيث نسبة المشاهدين خلال شهر رمضان المبارك في المملكة، ويعود الفضل في هذا النجاح الكبير لاختيار مفيد النويصر لأشخاص الذين يقدمهم هذا البرنامج، ولقد كشف مقدم هذا البرنامج أن ضغوطات العمل في هذا البرنامج سببت له بعض المشاكل الصحية. دعونا نتعرف أكثر على من هو مذيع برنامج من الصفر؟

من هو مفيد النويصر

مفيد النويصر هو اعلامي يعمل على تقديم برامج سعودية، وبدأت شهرته بعد تقديمه لمجموعة من البرامج التي تثبت كافة أهداف المبدعين والشخصيات الناجحة ومن أهم تلك البرامج برنامج من الصفر الذي يعرض حصريا على قناة الإم بي سي، وتم تعين مفيد النويصر مدير الإعلام الجديد في قنوات الإم بي سي، حيث شغل في وقت سابق منصب مدير الانتاج ورئيس الاقسام الفنية في صحيفة شمس، ومن أبرز مؤلفاته رواية الواد والعم، وكتاب “لحياكة الصبر حكاية من الصفر“.

حساب مفيد النويصر توتير

حساب مفيد النويصر توتير، يحمل مفيد النويصر الجنسية السعودية ويعيش في المملكة حاليا، ويحرص الاعلامي نويصر على التواصل مع كافة محبيه من خلال حساب توتير الخاص به، ومشاركة الصور التي تتعلق ببرنامج من الصفر وغيرها الكثير من الصور، ويمكن لمحبي مفيد النويصر متابعته على حسابه الشخصي توتير من هـنـا.

من هو مذيع برنامج من الصفر، لقد كان يعمل كاتبا في صحيفة شمس وصحيفة مكة، حيث قام في سنة 2013 بأطلاق مدونة خاصة به لكي ينشر خلالها قصص الشخصيات الناجحة التي تحولت بعد فترة زمنية قصيرة لبرنامج من الصفر. أوردنا لكم من هو مفيد النويصر، والحساب الشخصي توتير لمفيد النويصر ، نتمنى لكم الافادة الكاملة.