الحمد لله دائماً وفي كل وقت، وعلينا ان نحمد الله عز وجل في كل الاحوال والظروف، وايضاً لا ننسى فضل الله عز وجل ورحمته، وحمده وشكره على اقل الامور، الحمد واجب على كل مسلم ومسلمة لان الله قدم لنا النعم التي لا تعد ولا تحصى، فيجب ان يتوجه الانسان بالشكر الى خالقه ومولاه بشكل دائم، وليعلم ان الشكر على ذالك النعمة سبب لوجدها وعدم زوالها بل وزيادتها منه تعالى، فالحمد لله دائما وابدا، لذالك سنطرح لكم اجمل صور الحمد لله.

صور الحمد لله مميزة

الحمد لله أقصى مبلغ الحمد.. والشكر لله من قبل ومن بعد الحمد لله عن سمع وعن بصر.. الحمد لله عن عقل وعن جسد الحمد لله عن ساق وعن قدم.. الحمد لله عن كتفي وعن يدي الحمد لله عن قلبي وعن رئتي.. الحمد لله عن كلتي وعن كبدي الحمد لله عن أمي وعن أبتي.. والحمد لله عن أخوات ذا العبد.

الحمد لله في سري وفي علني.. والحمد لله في حزني وفي سعدي الحمد لله عمّا كنت أعلمه.. والحمد لله عمّا غاب عن خلدي الحمد لله من عمت فضائله.. وأنعم الله أعيت منطق العدد فالحمد لله ثمّ الشكر يتبعه.. والحمد لله عن شكري وعن حمدي.

اللهم إن نعمك كثيرة علينا لا نحصيها ولا نحصي ثناء عليك ولا نقدر وأنت سبحانك كما أثنيت على نفسك وأنت سبحانك غني عن العالمين. سبحانك يا ربنا لك الحمد والشكر حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه. بعدد ما سبح الملائكة الحافين حول عرشك الكريم وبعدد ما سبح من شيء يسبح بحمدك ولا نفقه تسبيحهم.

سبحانك اللهم وبحمدك.. سبحانك رب العرش العظيم.. والحمدلله رب العالمين. سبحانك اللهم وبحمدك.. سبحانك رب العرش العظيم، والحمد لله رب العالمين. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت أسألك إجابة الدعاء والشكر في الشدة والرخاء.

الحمد لله رب العالمين الذي علا فقهر، وملك فقدر، وعفا فغفر، وعلم وستر، وهزم ونصر، وخلق ونشر. الحمد لله رب العالمين الذي جعل لكل شيء قدراً، وجعل لكل قدر أجلاً، وجعل لكل أجل كتاباً. سبحانك يا رب لا يقال لغيرك سبحان وأنت عظيم البرهان شديد السلطان لا يعجزك إنس ولا جان.

الحمد لله الّذي بعزّته وجلاله تتمّ الصالحات، يا ربّ لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك، اللهمّ اغفر لنا وارحمنا وأرض عنا، وتقبّل منا وأدخلنه الجنة ونجنا من النّار، وأصلح لنا شأننا كله، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلّها، وأجرنا من خزي الدّنيا وعذاب الأخرة، اللهمّ يا من أظهر الجميل وستر القبيح، يا من لا يؤاخذ بالجريرة ولا يهتك الستر، يا عظيم العفو وحسن التجاوز.

ان الحمد لله يعني الثناء بالكلام على المعروف والجميل او المساعدات التي قدمت من قبل الاخرين، وايضاً الثناء يعني المدح والتقدير والتبجيل للمعروف والخيرات التي تقدم للافراد الاخرين، حيث انهما من الواجبات علينا لانه من لايشكر الناس لا يشكره الله عز وجل.