من هي سهى عبد الامير ويكيبيديا، كانت سهى الامير من أشهر فنانات العراق، وبعد ضياع عقلها في فترة حكم صدام حسين في سنة الثمانينات، وانشر خبر في الآونة الأخيرة بأنها أصبحت متشردة بلا مأوى وتتسول بين أزقة شوارع بغداد بحثاً عن لقمة عيش تسد بها جوعها، وتردد بشكل مستمر أنها متزوجة من جني ولا يمكنها تركه وحيداً، وبعد انتشار هذا الخبر المؤسف لفنانة كانت يوما ما من أهم نجوم الفن، تم تداول صور للفنانة سهى على مواقع السوشال ميديا وهي تعيش في قن دجاج وتتناول طعامها من سلال القمامة، وتقف على أرصفة الشوارع لتمد يدها للمارين وتتسول ولا تقترب من البشر لشدة خوفها منهم، حيث أدى ذلك إلى تضامن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع سهى وطالبوا بعلاجها سواء داخل العراق أو خارجها، وتوفير المسكن الذي يلائم للفنانة السابقة سهى وذلك لأنها كانت في احدى الأيام منارة للحضارة والثقافة والإبداع، هذا ما عبر عنه رواد مواقع الانترنت عقب انتشار هذه المعاناة. من خلال السطور التالية سوف نتعرف على من هي سهى عبد الامير ويكيبيديا؟

من هي سهى عبد الامير

من هي سهى عبد الامير ويكيبيديا، كشفت الوسائل الاعلامية المحلية أن المطربة العراقية سهى عبد الامير التي يطلق عليها اسم البصرية كانت تعيش في شقة سكنية في المبنى المجاور للمطعم الذي تعمل فيه وتمتلك حساب مفتوح لطلبات الطعام  حيث يتم من خلاله توصيل الطعام ثلاث مرات بشكل يومي لشقتها، ويوم الخميس من كل أسبوع يحضر شخصاً ليدفع عنها الحساب.

قصة سهى عبد الامير

قصة سهى عبد الامير، لقد كان زوجها يركب أحدث السيارات الفارهة، ويقوم بوضع مسدس على جانبه بشكل ظاهر، ويدعي زوجها ناهض سليمان المجيد ويكن ناهض من اولاد عم صدام حسين ولها منه طفل واحد، وبعد مضي فترة من الزمن انتشر الخبر وجاءت جماعة من القصر الجمهوري لكي ينتقموا من سهى لأنه زوجها كان متزوج من الأقارب في تكريت وكان يهجرها بسبب سهى، وقامت تلك الجماعة بضرب سهى ضرباً أليماً أودى بها إلي فقدان عقلها وأصبحت مجنونة وتقيم حالياً في مستشفى ابن رشيد للأمراض العقلية. لقد كانت الفنانة معروفة على مستوى الوطن العربي سابقاً. حيث كان له شعبية كبيرة في الثمانينات، لا تزال أغانيها تبث على الاذاعة المحلية، وقنوات اليوتيوب. وبذلك هي من تدفع الثمن بسبب زواج زوجها أحمد عليها باحدى الأقارب.

من هي سهى عبد الامير ويكيبيديا، تم اكتشاف المطربة العراقية سهى عبد الامير من قبل أشهر الملحنين العراقيين وقام بضم الفنانة للفرقة العراقية التابعة له، لامتلاكها صوت عذب قبل أزمتها الصحية الحالية وهي فقدان عقلها وتسولها في شوارع العراق، والنوم على الطرقات. يعود اختفاء الفنانة سهى عن أضواء الشهرة في ريعان شبابها بسبب ما أسلفنا لكم في هذا المقال عبر موقع المحيط. دمتم في أمان الله وحفظه.