متى انطلقت خدمة راحة، تعد خدمة راحة من الحلول المبتكرة المتواجدة في الاسواق السعودية الحالية، وتعمل لتك الخدمة على توفير عاملات النظافة منزلية ذات خبرة عالية ويكون نظام الأجر بالساعة، حيث يتم توصيل العاملات لمنازل العملاء تبعاً للتفاق مسبق وتعمل العاملة بكل نشاط ولديها الخبرة الكاملة في كافة الأعمال المنزلية مثل الكوي والغسيل والترتيب وغيرها العديد من أمور التي تتعلق بالتنظيف. متى انطلقت خدمة راحة هذا هو سوف يكون محتوى مقالنا عبر موقع المحيط.

متى انطلقت خدمة راحة

متى انطلقت خدمة راحة، لقد بدأت الشركة السعودية لحلول القوى البشرية سامسكو في اطلاق خدمة راحة في سوق العمل السعودي في العام 1433 هـ في سنة 2012م، والشركة حاصلة على الترخيص رقم واحد من قبل وزارة العمل، وهي من احدى الشركات الرائدة في المملكة وكافة دول تعاون المجلس الخليجي التي تختص في شئون العملاء لدى قطاع الأعمال المنزلية مثل خدمة راحة. أصبح بامكان الجميع التواصل مع خدمة راحة على مواقع الانترنت لأن خدمة راحة متوفرة عبر تطبيق سامسكو الذي يسهل استخدامه من قبل العميل للتواصل والحجز والاستفسار والدفع في وقت واحد. أسعار خدمة سامسكو الشهرية تبدأ من 45000 ريال سعودي.

متى انطلقت خدمة راحة، تهدف خدمة راحة للوصول لمستويات عالية جداً لكسب رضا العميل المستهدف، عن طريق الجودة الممتازة الخدمة التي يتم تقديمها للعميل، وكيفية الحصول عليها، والبيئة الخاصة بعمل سامسكو من خلال توفير المعايير العالمية. يمكنكم التواصل مع خدمة راحة من خلال الاتصال على الرقم 00966112247000.