من هو زوج مي حلمي، يعد الفن من اكثر المهن اختواءً على كثير من الفنانين الذين قدموا مواهبهم الكامنة وتمكنوا من الوصول لأحلامهم وطموحاتهم التي سعوا اليها منذ الصغر، وكانت المذيعة مي حلمي من الشخصيات التي تتمتع بجمال وكاريزما مكنتها من الشهرة وتكوين جمهور كبير لها عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث قدمت العديد من البرامج الاذاعية ولها آلاف المتابعين على مواقعها الخاصة، ولجأ النشطاء للتساؤل من هو زوج مي حلمي.

من هي مي حلمي

هي مذيعة مصرية الأصل والمنشأ وهي من مواليد القاهرة العاصمة المصرية وهي من المذيعات التي لديها جمهور واسع ولديها آلاف المتابعين على حساباتها الشخصية في مواقع الانترنت وتعتبر مي حلمي من مواليد عام ١٩٩٣ ميلادي.

وهي من مواليد الثالث عشر من فبراير وهي من المذيعات التي درست في المعهد الخاص بالفنون المسرحية حيث بدأت نشاطاتها المهنية في عام ٢٠١٣ ميلادي وهي من الشابات التي تتميز بجمال وكاريزما مكنتها من الدخول لعالم الشهرة والفن حيث كان لديها موهبة في تقديم البرامج وفي الإذاعة ثم انتقلت لدراسة الإرشاد السياحي الذي عملت فيه لأكثر من خمس سنوات.

حيث كان أول برنامج لها حلمي مع مي حلمي حيث انتشر برنامجها وحاز على نسبة نجاح عالية انطلقت بعده مي حلمي بالدخول في تقديم البرامج المتنوعة ولها العديد من الأعمال في البرامج الناجحة وفي الإذاعة.

من هو محمد رشاد زوج مي حلمي

يُعد محمد رشاد زوج مي حلمي الذي قام بالإعلان على حسابه الشخصي بحبه الشديد ورغبته للارتباط بها حيث شارك زوج مي حلمي محمد رشاد في برنامج أرب آيدل وهو من مواليد عام ١٩٨٧ ميلادي، وهو أحد المغنيين المصريين الذي قام بالإعلان عن عدة أغاني بعد أن خرج في المرحلة القبل الأخيرة في برنامج أرب آيدل وقدم مع شهر رمضان أغنية فاعل خير.

ويعتبر محمد رشاد زوج مي حلمي من مواليد طنطا ولديه اثنتين من الأخوات ودرس محمد رشاد زوج مي عمر في كلية التجارة ودرس الكلية البحرية حيث قدم زوج مي حلمي برنامج لسه هنغني الذي جذب العديد من المشاهدين وهو أحد المطربين الذين غنوا في مسلسل سلسال الدم من بطولة عبلة كامل، وقدم العديد من الاغاني الخاصة برمضان والتي حازت على اقبال كبير.