عودي على مودي جهاز تبخير، تعد شركة عودي من احدى الشركات الأوروبية ذات الملكية السعودية 100%، وتلك الشركة متخصصة في مجال الصناعات والابتكارات في مجال التجميل والعطور، حيث توصلت إلي اختراع جهاز عودي على مودي وهو عبارة عن جهاز صغير يحتوي على فتحة تبخير وزر للتبخير، ومؤشر للطاقة، ويحتوي أيضاً على زر للتشغيل وايقاف التشغيل ويتميز هذا الجهاز بسهولة الاستعمال، وحجمه الصغير يساعد في حمل الجهاز في المنزل وخارج المنزل أو في الطائرة، وهو يعد من أسهل الأجهزة من حيث الاستخدام. دعونا نتعرف وإياكم على تفاصيل أكثر تخص عودي على مودي تبخير.

عودي على مودي جهاز تبخير

عودي على مودي جهاز تبخير، يعد هذا الجهاز من أروع الاختراعات التي توصلت إليها شركة عودي، حيث قامت شركة عودي بإطلاق هذا الجهاز والاعلان عنه مؤخراً؛ وهو عبارة عن جهاز مطور صغير الحجم، يعمل من خلال وضع كبسولة صغير الحجم وتعطي 40 تبخيرة، ويتم تشغيل الجهاز خمس ثواني يعطر المكان ويعطر الجسم والشعر في أي وقت كان. ويحمل ضمان لمدة عامين. إليكم مواصفات الجهاز في الرابط التالي.

كيفية تركيب كبسولة العطر

لتركيب كبسولة العطر في جهاز عودي على مودي يجب اتباع الخطوات التالية:

  • اخراج كبسولة العطر من علبة السيلكون.
  • سحب وإزالة أعمدة السيلكون لتحرير العطر.
  • من ثم رج الكبسولة جيدا.
  • بعد ذلك القيام بفتح الغطاء الخلفي لجهاز عودي على مودي.
  • القيام بتركيب الكبسولة في المكان المخصص.
  • التأكد من وضع الكبسولة أعلى الشريط.

عودي على مودي جهاز تبخير، هذا الجهاز يغنيك عن استعمال المبخرة والبخور والفحم وغيرها. وأعلنت شركة عودي أن الجهاز سوف يكون قريباً في الأسواق. إلي هنا نكون قد أوردنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بشأن عودي على مودي جهاز تبخير.