موعد مسلسل موسي علي mbc، مع بدء حلول شهر رمضان الفضيل، بدأت الاعمال الدرامية بالتزامن مع شهر رمضان، ويعتبر مسلسل موسى من ضمن مجموعة المسلسلات الدرامية التي يتم عرضها حصرياً على قنوات التلفاز، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، والنجمة المعروفة سمية الخشاب، وقام بالاشتراك في هذا المسلسل الممثل الأردني منذر ريحانة،  والممثل القدير رياض الخولي ونخبة من كبار الفن، من خلال التالي سوف يتم التعرف على التالي موعد مسلسل موسي علي mbc.

موعد مسلسل موسي علي mbc

موعد مسلسل موسي علي mbc، في الساعة الثامنة مساءً. وهذا المسلسل من الأعمال الدرامية التي تعرض في شهر رمضان لسنة 2021، تدور قصة هذا المسلسل حول الاحتلال البريطاني لجمهورية مصر تقريباً من سنة 50 إلي سنة 60، والأحداث في المسلسل تدور حول حكاية طفل والده متوفي منذ نعومة أظافره، وبدأ حياته الصعبة وتحمل كافة المسؤوليات التي تراكمت عليه بعد وفاة أبيه، ومن هذه المسؤوليات رعاية أشقائه. حيث يواجه الكثير من العقبات في مراحل حياته، ومن ثم يقرر السفر للقاهرة للبحث عن مصدر رزق ويقوم بالعمل في الاستيراد والتصدير من قطاع غزة إلي القاهرة، وبعد ذلك الحب يجمع بينه وبين فتاة فرنسية.

موعد مسلسل موسي علي mbc، قام بتأليف هذا المسلسل هو المؤلف ناصر عبد الرحمن، ومحمد سلامة هو الذي عمل على اخراج هذا المسلسل. ويعرض المسلسل على قنوات متعددة مثل dmc دراما، mbc، mbc1 عراق. إلي هنا نكون قد وصلنا إلي ختام هذا المقال بعد أن وضعنا لكم موعد مسلسل موسى على قناة mbc.