عبارات استقبال مولود جديد 2023، تعتبر مناسبة ولادة طفل لدي العائلة من اهم المناسبات السعيدة، التي تقابلها العائلة في حياتها بفرحة عارمة، ويعود السبب الي زيادة عدد افراد العائلة، حيث يعتبر الأطفال هم الزهور الجميلة التي تضفي رونقا جماليا للحياة، لهذه يحتفل العديد من الاهل في استقبال مولود جديد، وتقام الاحتفالات ويصبح المولود الجديد محور اهتمام من العائلة جميعها، الاب والام والجد والجدة، والاعمام والعمات، والاخوال والخالات، فدعونا نضع بين ايديكم، عبارات استقبال مولود جديد 2023.

عبارات استقبال مولود جديد 2023 جميلة

تعتبر مناسبة استقبال المولود الجديد من اهم المناسبات السعيدة في العائلة، حيث يحظى المولود الجديد باهتمام كبير، حيث يبحث العديد  من المهنئين، عن اجمل العبارات التي تختص باستقبال مولود جديد 2023، لتقديمها عبر بطاقات تهنئة الي اهل المولود الجديد، او من خلال بوستات او منشورات عبر الفيس بوك، او مواقع التواصل الاجتماعي، او من خلال بطاقة تهنئة ترسل مع هدية الي اهل المولود الجديد، حيث تتمثل عبارات استقبال مولود جديد 2023 من خلال التالي:

  1. نور المولود الجديد الدنيا، اللهم اجعله سبب في سعادة، والديه واجعله من مواليد السعادة.
  2. يافرحتي بأمي وابوي، هم شمعتي يافرحتي بأختي واخوي، هم بهجتي، يافرحتي بقيامهم بواجبي، كان ساعه خير يوم جيت.
  3. بقدوم المولود الجديد أشرقت شمس الشموس، وصارت البهجة داخل النفوس، نور على دنيانا بوجوده.
  4. لقد أشرقت الأرض، وازدادت وتلألأت أنواراً من حولنا، فتساءلت ما سر هذا الجمال، فإذ بخبر قدوم المولود الجديد، وازف اليكم دعواتي، بأن يكون من مواليد السعادة، وأن يرزقك الله ووالده بره وصلاحه.
  5. يا نعومة الطفل البريء، شرفت الدنيا وبك تحلى، يا رب مبروك وألف مبروك.
  6. أزهرت الدنيا بقدوم أغلى الغاليين، وندعو له جميعا بأن يرزقه الله طول العمر، وحسن العمل وسعادة الدارين.
  7. يا أجمل مولود جانا نتمنى ما تفارق دنيانا، يا أغلى هدية أهدانا بها الخالق.
  8. يا هلا فيه وبقدومه أسعد الكل بوجوده نعمة من الرب، شوفته وكل الي حوله يحبونه.
  9. سموا بالله إذا شفتوني، وصلوا على النبي عليه السلام إذا شلتوني.
  10. بقدومه هلّت البشاير، وبصوته هزّت المشاعر، الله يحميه من المخاطر، ويجعله دوم طيب الخاطر.

عبارات شكر لله على المولود الجديد

يعتبر البنون من زينة الحياة الدنيا، حيث يشكر العباد الله علي النعمة التي من الله عليهم بها، وهي نعمة البنون حيث يبحث العديد من البشر، البحث عن عبارات شكر لله علي المولود الجديد، عبر محركات البحث المختلفة او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مبادرة بسيطة منهم للتعبير عن فرحتهم بالمولود الجديد، من خلال عبارات شكر لله علي المولود الجديد، حيث تتمثل من خلال التالي:

  1. اشكرك ربي على ما رزقتنا، ربي عساه من الصالحين يكون، و عساه بالفرح يملا الكون، وبالنجاح إن شاء الله يرفع راسنا لفوق، ونفتخر به وين ما يكون شكرا لله الرحمن.
  2. اللهم اجعله من حراس الدنيا، ومن الذاكرين والمذكورين، والطف به ياكريم.
  3. بينما كان في أحشائي بالقرب من نبضات قلبي، أصبح في أحضاني وأمام عيني أبصر النور في عيني، فهو بين ذراعي، الحمد لله.
  4. أسعدكم الله بالمولود الجديد، فيا رب أصلح شأنه وارزقه الطاعة والتقوى.
  5. السعادة بقلبي مالها اليوم سعه، وما بقى فيني من الصبر صبر أبي ازيل الكدر والهم والأقنعة، وانحني لربي واشكره اعظم شكر وارسم الفرحة وانسى الحزن.
  6. الحمد لله على تمام النعمة، واكتمال المنة، رزقت بمولود جديد، ولله الحمد من قبل ومن بعد.
  7. كان بقلبي يا ما كان شوق مغلف بريحان في الخطاط، يأخذه بالأحضان وتحقق لي المطلب، وبفضل الله والإحسان، الرازق رزقني اليوم بالمولودة الجديدة رحمة من الرحمن.
  8. إلى من أختارها الله لتحمل روحاً بين أحشائها، تخرج إلى الحياة تسبّح الله وتسجد له، إلى أختي الحبيبة حفظك الله أقول لكِ بارك الله في الموهوب، وشكرت الواهب ورزقك الله برّه وبلغ أشدّه، فأعانك الله على شكر هذا العطاء عبر تربية سليمة، تكون إحقاقاً للوفاء بعهد الله.
  9. بشرى لنا نلنا المني، زال العنا، وأتى الهنا، يا نفس طيبي بالمولود، يا نفس قري أعينا، اللهم اجعلهم أوفر عبادك حظاً في الدنيا والآخرة.
  10. اللهم إنَّا نشكرك ونحمدك في كلِّ حين، ونسألك أن تكرم المحرومين بالذرية الصالحة.

عبارات استقبال مولود جديد فيس بوك

تضج صفحات الفيس بوك، بالعديد من العبارات التي يتناقلها العديد من المتابعين والمستخدمين، عن استقبال مولود جديد، من خلال منشورات تهنئة يتناقلونها عبر صفحاتهم الخاصة، حيث يتضمن الفيس بوك عدد الهائل من هذه العبارات التي تتمثل في عبارات استقبال مولد جديد، والتي يتم تناقلها عبر الصفحات او اهدائها لم رزقه الله بمولود جديد، حيث نذكر لكم من خلال التالي، بعض من عبارات استقبال مولود جديد فيس بوك كالتالي:

  1. الف مبارك للحلوين بقدوم احلي الحلوين، اللهم احفظه مبارك المولود الجديد.
  2. لأنّ غلاكم ما له حدود ومكانكم بالقلب موجود، حبيت أبشرّكم بقدوم أجمل مولود.
  3. بارك الله لك في الموهوب، وشكرت الواهب وبلغ أشده ورزقت بره بارك لك وبارك عليك .
  4. ألف ألف مبروك على الكتكوت الصغير ، يتربى في عز أبيه و رعاية أمه، تهنئتي لكم بالمولود الجديد.
  5. يا أغلى الناس والغاليين مبروك عليكم أحلى الحلوين الله يديمه لكم يا رب ويجعل دربه اليقين.
  6. يا ناس يا عسل المولود الجديد وصل، باركوا لماما وبابا باللي حصل.
  7. حملتيه 9 شهور، واليوم جاه الف مبروك، والكل وهبه أجمل شعور وصار بالعيلة مشهور.
  8. السعادة بقلبي ما لها اليوم سعة، وما بقى فيني من الصبر صبر يزيل الكدر والهم والأقنعة، وأنحني لربّي وأشكره أعظم شكر، وأرسم الفرحة وأنسى الحزن ومدعمة، وأبشرّكم بولادة المولود الجديد جعله الله من مواليد الهنا.
  9. يتشرف المولود الجديد بأن يزف إليكم البشرى بقدومه، ومشاركة والديه سعادتهم؛ لذا أدعو الله أن يجعله من الذرية الصالحة وأن يقر عين والديه به.
  10. ها قد رزقتِ بطفلٍ صغيرٍ فأشرقت الدنيا أنساً وحبوراً، وأينعت الزهور وغرّدت الطيور، وفرح القلب وانتشى بالسرور فتخيّليه وقد صار كبير، وأصبح في الحياة مشعل نور.

عبارات استقبال مولود جديد اسلامية

يبحث العديد من المهنئين، عن اجمل عبارات استقبال مولود جديد إسلامية، تعبيرا منهم عن الفرحة العارمة التي غمرتهم، من خلال  خبر قدوم المولود الجديد، جعله الله من مواليد السعادة، وانبته نباتا حسنا، وجعله من الصالحين والبارين بوالديهم، حيث يعتبر البعض ان العبارات الإسلامية، تحمل معني جميل من الرقي والروعة، في تناول بعض من الادعية التي يتمنونها للمولود الجديد، من خلال ان يجعله الله من البارين والصالحين، وغيرها من العبارات الجميلة، حيث نضع بين ايديكم عبارات استقبال مولود جديد إسلامية، من خلال التالي:

  1. بقدوم هذا المولود هلَّت علينا البشائر، اللهم اجعله من المرضيين واحمِهِ من المخاطر يا رب العالمين.
  2. الحمد لله على جميل أعطى، وعظيم وهب ألف مبروك عليكم الزيادة.
  3. يا مرحباً بضيف الله، عدد ما خطته الأقلام من حروف، وبعدد ما أزهر بالأرض من ورود، والفرحة ممزوجة بأعزب العطور والبخور.
  4. أزهرت الدنيا بقدوم أغلى الغاليين، وندعو له جميعا بأن يرزقه الله طول العمر، وحسن العمل وسعادة الدارين.
  5. ألف مبروك المولود جعله الله ذخراً للإسلام والمسلمين، ومن أبناء السعادة واقر به عيون والديه.
  6. اللهم ارزق المولود الجديد الحكمة والعلم النافع، وزِّين أخلاقه بالحلم وأكرمه بالتقوى، وجمله بالعافية واعف عنه.
  7. اللهم حَبّب إلي المولود الجديد الإيمان وزينه في قلبه، وكره إليه الكفر والفسوق والعصيان، واجعله من الرّاشدين وعباد الرحمن.
  8. أعطاك الله عطاء كبير واختارك، لتكون أب/ أم لهذا المولود أعانك الله، على تربيته تربية إسلامية صحيحة، لتوفي عهدك مع الله وتشكره على هذا العطاء.
  9. اللهم يا من أنبتت مريم نباتا حسنا أكرم  المولودة الجديدة، وأنبتها نباتا حسنا، واتم عليها نعمتك وعافيتك، وسترك في الدنيا والآخرة.
  10. سألت من حولي عن سر الجمال، فأخبروني بهذا المولود، فأزف دعواتي إليك، بأن يجعلك الله سعيدًا في حياتك، وأن يرزقك الله رزقًا كثيرًا في حياتك.

عبارات استقبال مولود جديد 2023، تعتبر مناسبات قدوم المولود الجديد من اهم المناسبات السعيدة، التي تعم بها السعادة كافة ارجاء الكرة الأرضية، من خلال تبادل التهاني والتبريكات والاحتفالات، فيعتبر المواليد الجدد الورود التي تزين بها الحياة، وتضفي لها بريقا من السعادة و الفرح والسرور، حيث تعتبر بشارة قدوم المولود الجديد كما لو انها فرح او مناسبة عظيمة جدا، يتخللها اجتماع الاهل والاحباب في ابراز مشاعر الفرحة، من خلال اعلان خبر قدوم المولود الجديد، كما لو انها مناسبة عالمية، لما يتخللها من الفرحة العارمة بقلوب الجميع من الاهل والاقارب بقدوم المولود الجديد.